قاسيون يحقق لقب دوري كرة اليد للناشئات

ثورة أون لاين:

توج فريق قاسيون بلقب دوري كرة اليد للناشئات بعد تصدره التجمع النهائي بأربعة انتصارات وخسارة واحدة وذلك في صالة الفيحاء بدمشق.

وفاز قاسيون على الشرطة بنتيجة 31-15 هدفا وعلى الكرامة 26-24هدفا وعلى النبك 26-19 هدفا وعلى دريكيش 28-8 أهداف وخسر أمام النصر
27-33 هدفا.

مدرب الفريق عبد الناصر شقير أوضح في تصريح لسانا أن فريقه استحق الوقوف على منصة التتويج ليكلل بذلك الجهد المبذول من قبل إدارة النادي والكادر الفني واللاعبات مشيراً إلى أن كرة اليد في النادي من الألعاب الرئيسية إلى جانب كرة السلة وتلقى اهتماما كبيرا ولا سيما في الفئات العمرية.

رئيس النادي العميد فايز الباشا أوضح أن الحصول على لقب الدوري هدف كل الأندية ولاعباتنا أثبتن أنهن على مستوى عال فنيا وبدنيا بفضل التدريبات التي يشرف عليها المدربون المختصون لافتا إلى أن الفريق سيحظى بتكريم لائق ليكون محفزا لهن للعطاء والمثابرة في البطولات القادمة.

ومثل الفريق كل من اللاعبات بتول تمراز وضحى حميد وامتثال عنبري وجوى الجراح ولين عباس ويمان بزازة وسيدرا العوض ونور العلي ورهف الخليل وبيان حميد ويمامة ابراهيم بإشراف الكادر الفني الذي يضم إلى جانب المدرب شقير كلا من أيمن دهان مساعدا للمدرب وأحمد صفية مشرفا على الفريق ومزينة درويش إدارية.