السومة يُجهّز صالة حديد ويستعين بمدرب لياقة في منزله

ثورة أون لاين
قام نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي السعودي، بخطوة احترافية لتجهيز نفسه بدنياً للمرحلة المقبلة، بعد أن أسس صالة حديد رياضية متكاملة في منزله الخاص بجدة، بهدف عدم التأثر أثناء فترة الانقطاع عن التدريبات اليومية الجماعية مع فريقه في مقر النادي الأهلي، بعد قرار وزارة الرياضة السعودية تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية حتى إشعار آخر احترازاً لمكافحة ومحاصرة فيروس كورونا.
واستعرض السومة، هداف الأهلي المميز في المواسم الأربعة الأخيرة، التجهيزات الخاصة بصالة الحديد التي أسسها في منزله مع متابعيه عبر حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، مقدماً شكره للشركة التي قامت بتجهيز معدات الصالة الرياضية، حيث انتظم اللاعب في التدريبات بالصالة الملحقة بمنزله بدءاً من أمس.
وحسب أشخاص مقربين من اللاعب ، فإنه يتجه للاستعانة بمدرب خاص يشرف على تدريباته المنزلية بشكل يومي خلال هذه الفترة، بعد تجهيز الصالة الرياضية، لا سيما أن اللاعب له تجربة سابقة ناجحة، باستعانته بأحد المدربين المختصين في الجوانب اللياقية والتقوية للعضلات قبل عدة مواسم. وقد ظهر اللاعب بشكل مثالي بدنياً وفنياً خلال ذلك الموسم.