مانشستر سيتي يواجه صيفاً ساخناً و11 لاعباً قد يرحلون دفعة واحدة

ثورة أون لاين:

قد يواجه مسؤولو نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، صيفًا ساخنًا ومزدحماً في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعاني السيتي من حالة قلق كبيرة حول العديد من نجومه الذين يقتربون من الرحيل دفعة واحدة، وهم 11 لاعباً على رأسهم الثنائي ليروى ساني وغابرييل جيسوس مهاجما الفريق.
وعلى الرغم من الصيفين الماضيين، اللذين شهدا الحد الأدنى من أعمال السيتي في سوق الانتقالات، فإن جوسيب غوارديولا المدير الفني للفريق قد يدفع الإدارة لعقد عدد من الصفقات، كي يعزز صفوف الفريق ويعيد بناء قائمته بلاعبين أقوياء، يمكنهم منافسة ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز مجدداً، بعدما اقترب الريدز من التتويج بلقب موسم 2019 / 2020.
يذكر أن الموسم الحالي من الدوري بات معلقاً بسبب جائحة فيروس كورونا التي تضرب الكرة الأرضية ككل، وبسببها أعلن إيقاف معظم الأنشطة الرياضية حول العالم، وباتت الأندية تترقب الموقف من أجل المضي قدماً في أعمالها.
ومن التعاقدات التي قد يسعى لها السيتي، العمل على التعاقد مع مدافع قوي يعتبر هو الأولوية القصوى لدى السيتي وخاصة بعد تراجع مستوى نيكولاس أوتاميندي ورحيل فينسنت كومباني الموسم الماضي، بجانب أولوية التعاقد مع ظهير أيسر مميز بعد ثلاثة مواسم من المعاناة ومشكلات الإصابة التي ضربت لاعبهم بنجامين ميندي، ما جعل كتيبة غوارديولا لديها العديد من مراكز النقص ونقاط الضعف خلال الموسم الحالي. ومن حيث الراحلين عن صفوف الفريق، فستكون قائمة كبيرة مليئة بالنجوم، وعلى رأسهم ديفيد سيلفا نجم خط وسط الفريق وكلاوديو برافو الحارس الثاني خلف إيدرسون، حيث سيسعى السيتي لاستبدالهم خاصة مع انتهاء عقدهم في نهاية الموسم، بجانب العديد من اللاعبين وهم: سكوت كارسون- أنجيلينو- جون ستونز- توسين أدارابيويو- جواو كانسيلو- ليروي ساني- باتريك روبرتس- جاك هاريسون- غابرييل جيسوس.

 

لتصلكم صورنا وأخبارنا بسرعة وسهولة انضموا لقناتنا على تيليغرام

https://t.me/thawraonlin

http://thawra.sy/