مهلة أخيرة لحسم مصير الدوري المغربي

ثورة أون لاين:
لا يختلف حال الدوري المغربي كثيراً عن بقية البلدان العربية، من حيث توقفها بسبب جائحة كورونا دون وجود خطة واضحة لاستئناف النشاط.
وتنتظر الأندية المغربية تحديد موقف المسابقة المحلية التي كان يتصدرها الوداد البيضاوي بفارق مريح من النقاط والمباريات المؤجلة له، لكن الحكومة المغربية لم تبت في أمر النشاط الرياضي حتى هذه اللحظة وسط توقعات بأن يتم الحسم في أقرب الآجال.
وأشارت صحيفة (المنتخب) المغربية، أن هناك حالة من الضيق لدى الأندية بسبب عدم وضوح الرؤية خاصة الأندية الأربعة التي تشارك في نصف نهائي دوري الأبطال ووالاتحاد على التوالي وهي الرجاء والوداد البيضاويين، وحسنية أغادير ونهضة بركان.
السبب في ذلك هو أن كل تأخير في عودة الدوري المغربي يزيد الضغط على هذا الرباعي تحديداً خاصة أن الاتحاد الإفريقي كان قد حدد بشكل مبدئي مواعيد الدور نصف النهائي ما يعني احتمالية ضغط المباريات المحلية حال عودة الدوري المغربي من منتصف تموز حسبما تشير التقارير.
يذكر أن الوداد المغربي سيواجه الأهلي المصري، بينما سيلعب الرجاء مع الزمالك، لتحديد المتأهل إلى نهائي البطولة.أما في كأس الاتحاد فيلعب حسنية أغادير ضد نهضة بركان على أن يتقابل الفائز منهما مع المتأهل عن بيراميدز وحوريا الغيني.


طباعة