الجزائري براهيمي مطلوب في ناديه السابق

--015M.jpg

ثورة أون لاين:

استعاد ياسين براهيمي بريقه منذ انتقاله صوب الدوري القطري، بفضل مردوده المميّز الذي ساهم به في احتلال ناديه الريان الوصافة خلف نادي الدحيل الذي يتفوّق بنقطتين فقط، قبل 4 جولات من انقضاء المنافسة.

ووفقاً لصحيفة (تي في أي 24) البرتغاليّة، فإنّ نجاح الدولي الجزائري جعل ناديه السابق بورتو، المتوّج بلقب الدوري، يرغب في إعادته خلال الموسم المقبل، ليدعم زملاءه الشباب بخبرته، وهو الذي قضى خمس سنوات كاملة في معقل الدراغاو.
وأكد ذات المصدر، أنّ براهيمي، صاحب الـ30 عاماً، قد بدا متفتّحاً على الفكرة، والعودة صوب القارة العجوز، رغم النجاح الذي يحقّقه في الدوري القطري، وتسجيله 12 هدفاً، بفارق هدفين عن نجم العنابي أكرم عفيف.
ويمتد عقد بطل إفريقيا مع الريان لموسمين آخرين، وهو ما يجعل رحيله بيد مجلس إدارة النادي، التي ترغب بدورها في تجسيد مشروعها الجديد، والعودة للمسابقات الآسيوية والمنافسة على لقب دوري الأبطال.
ولن تكون عودة براهيمي إلى بورتو ببقائه على دكّة البدلاء مفيدة له، في ظلّ اشتراط المدير الفنّي للمنتخب، جمال بلماضي، على لاعبيه، المشاركة باستمرار مع أنديتهم، خاصة بالنسبة للاعبين المتقدّمين في السّنّ، لضمان جاهزيتهم قبل الاستحقاقات المهمّة في تصفيات كأس أمم إفريقيا ومونديال 2022.


طباعة