الاتحاد الآسيوي يعلن الدول المضيفة لكأس الاتحاد.. الوثبة يلعب في الكويت والجيش في البحرين

ثورة أون لاين- هراير جوانيان:  

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن الدول المضيفة لمجموعات غرب آسيا في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2020، إذ تقرّر أن تستضيف الأردن مباريات المجموعة الثالثة من البطولة.
وأكد الاتحاد الآسيوي اختيار البحرين والكويت أيضاً من أجل استضافة مباريات المجموعتين الأولى والثانية على التوالي لمنطقة غرب آسيا، مع استئناف البطولة التي توقّفت بسبب تفشي فيروس كورونا.
ويستضيف الأردن مباريات المجموعة الثالثة التي تضمّ كلاً من الجزيرة الأردني والقادسية الكويتي والرفاع البحريني وظفار العماني.


فيما تستضيف الكويت مواجهات المجموعة الثانية والتي تضمّ الفيصلي الأردني والأنصار اللبناني والكويت الكويتي والوثبة السوري.
كما تقرّر أن تستضيف البحرين منافسات المجموعة الأولى والتي تضمّ العهد اللبناني والمنامة البحريني والجيش السوري وهلال القدس الفلسطيني.
وتستأنف مباريات دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا، يوم 23 تشرين الأول 2020، عندما يتقابل القادسية الكويتي مع ظفار العماني.
في المقابل، تستهلّ أندية المجموعتين الأولى والثانية عودة المباريات بعد ثلاثة أيام بتاريخ 26 تشرين الأول، على أن تختتم مباريات المجموعات الثلاث يوم 4 تشرين الثاني، وتقام مباراتا قبل نهائي منطقة غرب آسيا من جولة واحدة يومي 23 و24 تشرين الثاني، على أن يقام نهائي المنطقة يوم 1 كانون الأول، من أجل تحديد الفريق المتأهّل إلى المباراة النهائية لمواجهة الفائز من نهائي ملحق المناطق، حيث تقام المباراة النهائية للبطولة يوم 12 كانون الأول.


طباعة