لاعب وستهام يعرض خدماته على المنتخب المغربي

الثورة أون لاين:

يملك منتخب المغرب، العديد من المحترفين البارزين في أوروبا، ما يجعل المدير الفني البوسني، وحيد خاليلودزيتش، يحتار مع اقتراب كل مباراة ودية أو رسمية، يخوضها أسود الأطلس.
وذكرت مصادر داخل الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي الأول، بأن الوافد الجديد، لفريق وستهام يونايتد الإنكليزي، اللاعب أسامة وسيم أشلي، عبّر عن رغبته في اللعب مع المغرب، قبل توقيعه رفقة فريقه الجديد، حيث سبق وكشف ذلك لمسؤول مغربي عندما كان لاعباً بصفوف نادي ويمبلدون.
أشلي، صاحب الـ 20 سنة، هو لاعب يشغل مركز وسط ميدان دفاعي، ينحدر والده من أصل جمايكي ووالدته مغربية، سبق له وتلقى اهتماماً من قبل الاتحاد الجامايكي لكرة القدم، لكنه طالب بمهلة من أجل التفكير، حيث يطمح للعب مع المنتخب المغربي في المرحلة المقبلة، ما يؤكد أنه سيكون مراقباً من خاليلودزيتش ومساعديه مع انطلاق الدوري الإنكليزي الممتاز.
وسيكون اللاعب مطالباً بالتألّق بقميص فريقه الجديد، في حال أراد الانضمام لصفوف منتخب المغرب، ومن الأشياء الإيجابية التي قد تلعب لمصلحته، هو بحث خاليلودزيتش عن عنصر، يشغل مركز وسط ميدان دفاعي، ما يؤكّد أنه سيوضع تحت مجهر المراقبة في الفترة المقبلة للتأكد من قدرته على تحمل المسؤولية في صفوف المنتخب المغربي.


طباعة