الوداد البيضاوي يقيل مدرّبه الإسباني (غاريدو)

الثورة أون لاين: 

باشر مجلس إدارة الوداد البيضاوي المغربي إجراءات فك ارتباطه بالمدير الفني للفريق الأحمر، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بعد التعادل الذي حققه في كلاسيكو الدوري المغربي لكرة القدم 1-1 أمام الجيش الملكي، ضمن منافسات الجولة (22).
وكشف مسؤول بارز من داخل إدارة الوداد: أن رئيس النادي سعيد الناصيري، غضب كثيراً من المدرّب الإسباني، في الوقت الذي عجز عن قيادة (الفرسان الحمر) لتحقيق نتائج إيجابية في الدوري، لذلك بادر لفك الارتباط بربان الفريق، قبل مواجهة الأهلي المصري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكان رئيس الوداد، ، قد وجه أسئلة عدة للمدرب غاريدو عن السبب وراء تراجع المردود الفني للفريق الأحمر، لكنه لم يقتنع بالمبررات التي قدمها المدير الفني، ما جعله يخبره بضرورة فك الارتباط به بشكل ودي، مع تسليمه مستحقاته المادية كاملة، حيث لا يريد الوداد الوقوع في فخ فك الارتباط من جانب واحد فقط.
ومن المنتظر أن يكون المدير الرياضي للوداد البيضاوي، الأرجنتيني ميغيل غاموندي البديل المقبل الذي سيقود تدريبات الفريق الأحمر، برفقة السنغالي موسى نداو المساعد الحالي لغاريدو، حتى إيجاد مدرب جديد يقود دفة الفريق.
وكان غاريدو تعاقد مع الوداد، بعدما سبق لمجلس إدارة الفريق الأحمر فك الارتباط بالفرنسي سيباستيان ديسابر، وبعده الصربي زوران مانولوفيتش، في انتظار المدرب القادم الذي سيختاره الرئيس ، وما زال مجهول الهوية حتى اللحظة.


طباعة