نيم الفرنسي يحسم صفقة الجزائري كريم عريبي

الثورة أون لاين :

كشفت تقارير إعلامية فرنسية توصل إدارة فريق نيم لاتفاق نهائي مع النجم الساحلي التونسي، على صفقة ضم المهاجم الجزائري، كريم عريبي، خلال فترة الانتقالات الحالية.
ووفقاً لموقع (فوت ميركاتو) وفي خبر وصفه بالحصري، فإن المهاجم كريم عريبي بات ينتظر فقط الحصول على تأشيرة دخول الأراضي الفرنسية الأسبوع المقبل، من أجل السفر والخضوع للفحص الطبي قبل التوقيع مع فريقه الجديد نيم.
وأكد المصدر ذاته أن عريبي، سيكلّف نادي نيم الفرنسي 800 ألف يورو، إذ كان لرغبة اللاعب في خوض التجربة الأولى له في الدوريات الأوروبية الدور الحاسم في إتمام هذه الصفقة، رغم العروض الخليجية الكثيرة التي تلقاها في الأسابيع الماضية.
وتألق عريبي (26 عاماً) بقوة في الموسم الماضي مع فريقه النجم الساحلي، الذي سجل له 10 أهداف في 10 مباريات بدوري أبطال إفريقيا، وتتم مقارنته كثيراً ببداية مواطنه بغداد بونجاح مع نفس الفريق قبل الانتقال إلى السد القطري.
وسيزامل عريبي في نادي نيم مواطنه زين الدين فرحات الذي سجل هدفين في 3 جولات للفريق منذ بداية الدوري الفرنسي، مع العلم أنه من المنتظر وجودهما في قائمة المدير الفني جمال بلماضي في معسكر المنتخب الجزائري الشهر المقبل.
وسبق لكريم عريبي أن خاض تجارب عديدة في الدوري الجزائري، أبرزها على الإطلاق مروره بفريقي شباب بلوزداد ودفاع تاجنانت، حيث تألق هناك بأهدافه الحاسمة وخاصة التسجيل بالرأس وذلك ما يُعتبر إحدى أهم نقاط قوته.


طباعة