تعادل الجزائر والمغرب وتونس (ودياً) وإلغاء مباراتين بسبب فيروس كورونا


الثورة أون لاين :

شهدت أمسية الثلاثاء مباريات دولية ودية في كرة القدم تدخل في نطاق الاستعدادات للاستحقاقات القادمة، ففي مدينة لاهاي الهولندية، تعادل المنتخب الجزائري مع نظيره المكسيكي 2-2.
وسجل للجزائر إسماعيل بن ناصر(45) ورياض محرز(67)، فيما وقع على ثنائية المكسك خيسوس مانويل كورونا (43) ودييغو لاينيز (87).
وعرفت المواجهة طرد الحكم الهولندي لمتوسط ميدان الخضر عدلان قديورة بالبطاقة الحمراء في الدقيقة (55).
يذكر أن الجزائر لم تخسر في آخر (20) مباراة، وحققت 15 فوزاً و5 تعادلات وتعود آخر هزيمة لها إلى 16 تشرين الأول 2018 أمام بنين 0-1 ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا (2019).
وعلى ملعب (جاك ليمانس أرينا) في النمسا، تعادلت تونس مع نيجيريا 1-1، وكان المنتخب النيجيري بادر بالتسجيل في الدقيقة (21)عن طريق كيليتشي إيهياناتشو وعادل لنسور قرطاج محمد دراغر في الدقيقة (44).
وفي الرباط، تعادل المنتخب المغربي مع ضيفه الكونغو الديمقراطية 1-1، وكان المنتخب المغربي البادئ بالتسجيل عبر مدافع أجاكس أمستردام الهولندي نصير المزراوي (45)، وأدرك يوان ويسا التعادل للكونغو (60).
وفي مباريات أخرى تعادلت الكاميرون مع جنوبي السودان 0-0 وتفوقت اليابان على ساحل العاج 1-0 ، وألغيت المباراة الودية التي كان يفترض أن تجمع السنغال وموريتانيا في داكار بعد إصابة 8 أشخاص ينتمون إلى وفد منتخب موريتانيا بفيروس كورونا.
كما تقرر إلغاء المباراة الودية بين المنتخبين المالي و الإيراني، والتي كان من المزمع إقامتها في مدينة أنطاليا التركية، بعد الكشف عن وجود حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف المنتخب الإفريقي.


طباعة