مفاجآت في تشكيلة السودان لمواجهتي غانا في تصفيات أمم إفريقيا (2022)

-08M.jpg

الثورة أون لاين:

أعلن المدير الفني للمنتخب السوداني، أوبير فيلود، قائمة (صقور الجديان)، لخوض مواجهتي غانا في الجولتين الثالثة والرابعة، ضمن مباريات المجموعة الثالثة بتصفيات أمم إفريقيا في الكاميرون 2022.

وشهدت التشكيلة، غياب اللاعب ياسين حامد المحترف في سبارتكوس المجري، حيث أكد رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد السوداني حسن برقو أن غياب حامد عن قائمة المنتخب جاء بسبب ظروف خاصة باللاعب.
من جهته، عبّر حامد عن دهشته لعدم وجود اسمه في القائمة، مبيناً أنه كان يتوقع التحاقه بالمنتخب في غانا، وأنه لم يعتذر عن الانضمام إلى المنتخب، بل عن رحلة إثيوبيا بسبب خوضه مباريات مهمة مع فريقه.
وشهدت القائمة المعلنة كذلك، غياب هداف الدوري السوداني عبد الرؤوف يعقوب، إضافة إلى وليد الشعلة، بينما شهدت عودة اللاعب ولاء الدين موسى.
وضمت القائمة في حراسة المرمى، كلاً من أكرم الهادي سليم وعلي أبو عشرين ومنجد النيل، وفي خط الدفاع، السمؤال ميرغني وأطهر الطاهر وأحمد آدم وفارس عبدالله وصلاح نمر وأمير كمال وأحمد وضاح وحسين الجريّف.
وفي خط الوسط: نصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبد الله وضياء الدين محجوب، ومحمد الرشيد ومحمد مختار بشة ومعاذ عبدالرحيم وعمار طيفور ومصعب كردمان، وفي الهجوم: رمضان عجب وسيف تيري وولاء الدين موسى وياسر مزمل ومحمد عبدالرحمن وأحمد التش.
وسيجري المنتخب السوداني مواجهة ودية أمام منتخب إثيوبيا في ال 6 من تشرين الثاني المقبل في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، هي السادسة له تحضيراً لمواجهة غانا، حيث سبق وخاضت كتيبة صقور الجديان 5 مباريات ودية أمام كل من إريتريا وتشاد في مناسبتين، إضافة إلى مواجهة منتخبي تونس وتوغو.
ويواجه منتخب السودان نظيره الغاني في ال 12 من تشرين الثاني، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا على ملعب مدينة كيب كوست التي تبعد نحو 160 كيلومتراً عن العاصمة أكرا، فيما سيلعب لقاء الجولة الرابعة على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان.


طباعة