تونس توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا

الثورة أون لاين:

أمسى انطلاق الموسم الجديد من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم مستحيلاً في موعده المحدد، أي في السادس من تشرين الثاني القادم، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا بقوة في البلاد.
وأعلنت الحكومة التونسية في بيان : تأجيل كل التظاهرات العامة والخاصة بجميع أشكالها انطلاقاً من اليوم، إضافة إلى منع التجمعات واختلاط الأشخاص ببعضهم البعض ومنع التنقل بين المحافظات، الأمر الذي سيعيق إجراء المباريات الرياضية.
وأمام فرض الحجر الصحي في البلاد مجدداً، أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم تأجيل انطلاق الدوري لموسم 2020-2021 إلى 21 تشرين الثاني .
كما أعلن الاتحاد التونسي تأجيل مباريات الملحق من أجل البقاء في الدوري الممتاز، والتي كان من المقرر انطلاقها الجمعة بين أندية شبيبة القيروان ونادي حمام الأنف وأولمبيك سيدي بوزيد وقوافل قفصة إلى 21 تشرين الثاني أيضاً.
وتتنافس الأندية الأربعة على ضمان مقعد في منافسات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد، وذلك بدلاً عن نادي هلال الشابة الذي تم استبعاده من المنافسة ومن كل المسابقات المحلية.
ولم يعرف بعد مصير مباراة التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا بين منتخب تونس وضيفه تنزانيا 13 من الشهر القادم على استاد حمادي العقربي في رادس.


طباعة