اليوم إياب نصف نهائي التشامبيونز ليغ الإفريقي.. الزمالك يسعى للحاق بغريمه الأهلي

الثورة أون لاين :

يتحدد مساء اليوم الأربعاء الطرف الثاني في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وذلك حين يحل الرجاء البيضاوي المغربي ضيفاً على الزمالك المصري في ملعب القاهرة الدولي الساعة العاشرة ليلاً في إياب الدور نصف النهائي.
وكانت المباراة مقررة في ال 24 من تشرين الأول، إلا أنها تأجلت بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي بطل المغرب بفيروس كورونا المستجد وإجبارهم من قبل السلطات المحلية على الخضوع إلى حجر صحي إلزامي مع عدم منحهم إذن السفر إلى القاهرة، فما كان من الاتحاد الإفريقي (كاف) إلا أن اضطر إلى تأجيل اللقاء أكثر من مرة قبل أن يستقر على موعد اليوم الأربعاء.
وكان الفريق المصري قد حسم لقاء الذهاب 1-0 على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ما يجعله مرشحاً للحاق بغريمه المحلي الأهلي إلى النهائي الذي بلغه الأخير بعدما أطاح الوداد البيضاوي المغربي 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وستقام المباراة النهائية في ال 27 من تشرين الثاني الجاري على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.
ويرصد الزمالك اللقب الأول في المسابقة منذ العام 2002 والسادس في تاريخه، في حين يطمح الرجاء إلى قلب الطاولة والحصول على فرصة الفوز بلقبه الرابع والأول من 1999.


طباعة