أرسنال يضم الموهبة التونسية عمر الرقيق بشكل رسمي

 

r-4.jpg

الثورة أون لاين :
انضم النجم التونسي من أصل هولندي عمر الرقيق، إلى نادي أرسنال الإنكليزي قادماً من فريقه السابق هيرتا برلين الألماني، بعد أن تعطلت الصفقة في اللحظات الأخيرة من عمر الميركاتو الصيفي الماضي، نتيجة الأمور الإدارية.
وبعد مفاوضات طويلة، وافقت إدارة أرسنال على دفع 540 ألف دولار لضم المدافع الشاب وفقاً لما نشرته تقارير إعلامية إنكليزية، من بينها موقع (فوتبول إنسايدر) الذي كشف أن الرقيق سينضم أولاً إلى الفريق الرديف للفريق اللندني.
وظهر الرقيق لأول مرة في تدريبات الفريق الرديف لنادي أرسنال، بعد أن اجتاز الفحص الطبي عند وصوله إلى العاصمة البريطانية لندن، ليدخل اللاعب مرحلة جديدة في مسيرته على أمل أن يصبح في يوم من الأيام أحد نجوم المدفعجية.
وكان مدرب منتخب تونس لكرة القدم، منذر الكبيّر، قد وجه الدعوة لعمر الرقيق للالتحاق بمعسكر نسور قرطاج استعداداً لمواجهة ليبيا والسودان ودياً في شهر تشرين الأول الماضي، لكن اللاعب اعتذر عن القدوم، بسبب انشغاله بصفقة انضمامه لأرسنال.ووعد الرقيق في تصريحات سابقة، الجماهير التونسية بالانضمام قريباً إلى زملاء يوسف المساكني، معرباً عن سعادته وافتخاره باللعب لمنتخب تونس، كما يسعى منتخب الشباب إلى ضمه خلال بطولة أمم إفريقيا التي ستقام في موريتانيا الشهر القادم.
ولعب لرقيق صاحب الـ(28 عاماً) لمنتخبات الفئات السنية الهولندية، قبل أن يراجع قراره باختيار منتخب تونس، على عكس شقيقه كريم الرقيق مدافع نادي إشبيلية الإسباني الذي ينتمي إلى منتخب هولندا الأول.


طباعة