ليون الفرنسي بوابة الجزائري سليماني للبقاء في القمة

 

ha1.jpg
الثورة اون لاين :

أصبح المهاجم الجزائري إسلام سليماني، أقرب من أي وقت مضى من خوض تجربة فرنسية جديدة، وذلك من بوّابة فريق ليون الذي يقود الترتيب بعد 19 جولة، وأنهى مرحلة الذهاب في المركز الأول بعد أن تفادى الهزيمة خلال آخر 16 مباراة في الدوري الفرنسي.
وأكد المدير الرياضي لنادي ليون، جونينهو، اهتمام فريقه بالتعاقد مع هذا المهاجم، وقال بهذا الخصوص في مؤتمر صحفي : نبحث عن دعم الفريق بمهاجم إضافي، وتعرفون أنّ من الصعب العثور على لاعبين في هذه الفترة لأسباب مختلفة، ولقد تحادثنا مع سليماني، وهو لاعب يتماشى مع خطط الفريق في الوقت الراهن، ولكنّه ليس اللاعب الوحيد الذي نتابعه، وسنرى كيف ستسير الأمور خلال الأيّام المقبلة. وأكدت مصادر فرنسية مختلفة أن سليماني على وشك التعاقد مع ليون لمدّة 18 شهراً.
من جهة أخرى، يبدو أن ليون لم يسرّع من نسق مفاوضاته مع اللاعب الجزائري بعدما ربط انتداب مهاجم جديد بالتفويت في خدمات المهاجم موسى ديمبلي الذي عبّر عن رغبته في الرحيل عن النادي الفرنسي، وهو في مفاوضات متقدّمة مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لتعويض المهاجم الإسباني دييغو كوستا، وقد أكد جونينهو رغبة ديمبلي في الرحيل.
وسبق لسليماني أن خاض تجربة في فرنسا مع نادي موناكو الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة قادماً من ليستر سيتي الإنكليزي، ولكن منذ نهاية عقدة مع ليستر، فإن سليماني في حلّ من كلّ ارتباط. وقد رغبت عديد الفرق الفرنسية في التعاقد معه، وآخرها سانت إتيان، غير أنّ اللاعب رفض العرض وفق تأكيدات مصادر مقرّبة من هذا النادي.


طباعة