الفيفا يوافق على انضمام الفرجاني لمنتخب تونس

5.jpg

الثورة أون لاين :

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي انضمام مدافع بروسيا دورتموند الألماني رمزي الفرجاني بشكل رسمي إلى صفوف منتخب نسور قرطاج، بعد أن تحصل اللاعب على الجنسية التونسية، ما سيمكنه من الظهور في المباريات القادمة لمنتخب بلاده.
وكشف الاتحاد التونسي، أن نظيره الدولي، وافق على طلب تقدم به الأول للظفر بخدمات اللاعب الشاب لبروسيا دورتموند، الذي يحمل كذلك الجنسية الألمانية التي هي جنسية والدته، ولعب في السابق لمنتخبات الفئات السنية لألمانيا.
وكان الفرجاني حاضراً بمعسكر منتخب تونس للشباب خلال الدورة المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا الشهر الماضي، دون أن يلعب أي مباراة، لأن الهدف من وجوده مع الفريق آنذاك، جاء للتحدث إلى مسؤولي الاتحاد التونسي حول مسألة تغيير انتمائه الدولي.
وكان لاعب فريق الشباب في دورتموند، قد رحّب باللعب لتونس، وذلك في تصريحات سابقة خص بها الموقع الرسمي للاتحاد المحلي لكرة القدم، مشيراً إلى أنه اقترب من تحقيق حلمه بالانضمام إلى كتيبة نسور قرطاج.
وكان الفرجاني أحد اللاعبين المطلوبين لتعزيز صفوف منتخب الشباب خلال بطولة أمم إفريقيا التي ستقام بموريتانيا في الفترة الممتدة من 14 شباط إلى 4 آذار القادم.
وولد رمزي الفرجاني البالغ من العمر 19 سنة، بألمانيا سنة 2001، وبدأ مسيرته في نادي كايزر سلاوترن، قبل أن يلتحق بدورتموند، دون أن يشارك مع الفريق الأول، ما يجعل إمكانية مغادرته دورتموند واردة جداً.


طباعة