منتخب سيدات لبنان لكرة لقدم إلى أرمينيا للمشاركة في بطولة ودية

n3.jpg

الثورة أون لاين:

يشارك المنتخب اللبناني للسيدات بكرة القدم في بطولة دوليّة وديّة ينظمها الاتحاد الأرميني على مدار أسبوع بمشاركة منتخبات لبنان، الأردن، ليتوانيا وأرمينيا وذلك استعداداً لبطولة غرب آسيا للسيدات بنسختها السابعة والتي يليها التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2022 في الهند والتي تنطلق في اواخر أيلول المقبل.
وتقام جميع المباريات الودية عند الساعة 12,00 ظهرا على ملعبي شارينتسافان وبيونيك، ويفتتح منتخب السيدات البطولة بمواجهة نظيره الأرميني ، يليها مباراته أمام ليتوانيا في 10 الحالي ويختمها مع الأردن في 12 منه.
واختار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب وائل غرز الدين ومساعدته رانيا السمروت 20 لاعبة، هن: سينال بريش، رشا ياغي، بيرلا نصر، نور نجيم، ميرا حطيط، لارا بهلوان، ريدا وهاب، آية جمال الدين، سيلين حداد، ريا طالب، جويا قزي، نانسي تشايليان، ميلاني غنيمة، رنا مقداد، سينتيا صالحة، حنين تميم، يارا بو رضا، سميرة عوض، فرح الطيار وغيا متيرك.
وهي أول مشاركة دولية لمنتخب السيدات بعد توقف لمدة عامين حيث كانت مشاركته الأخيرة في العام 2019 في بطولة غرب آسيا في البحرين والتي احتل فيها المركز الثالث.وكان المنتخب خاض سلسلة تدريبات على ملعب بحمدون إلى جانب مباريات ودية محلية، وذلك بالتوازي مع مشاركتهم مع أنديتهم في البطولة التنشيطية للسيدات وبطولة الشابات.


طباعة