برشلونة وجوفنتوس ينجزان الصفقة: أرتور إلى تورينو وبيانيتش إلى كاتالونيا

ثورة أون لاين:

أنجز ناديا برشلونة الإسباني وجوفنتوس الإيطالي الصفقة المزدوجة التي كانت محطّ أنظار التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة، بانتقال لاعب خط الوسط البرازيلي أرتور ميلو من الأول إلى الثاني، مقابل قدوم البوسني ميراليم بيانيتش من تورينو إلى كاتالونيا.
وكشف النادي الكاتالوني عن الصفقتين في بيانين فصلت بينهما ساعتان تقريباً، فأعلن بداية رحيل أرتور (23 عاما) لقاء 72 مليون يورو تضاف إليها 10 ملايين من الحوافز والمكافآت، قبل تأكيد التعاقد مع بيانيتش (30 عاماً) لقاء 60 مليوناً، مع 5 ملايين من الحوافز.
وسيبقى كلّ لاعب في صفوف فريقه الحالي حتى نهاية الموسم الحالي، وسيتعاقد جوفنتوس مع الدولي البرازيلي لخمسة مواسم، على أن يكون عقد الدولي البوسني لأربعة.
وتعدّ هذه الصفقة من الأكبر في فترة الانتقالات هذا الصيف، بعد رحيل المهاجم الألماني تيمو فيرنر من لايبزيغ إلى تشلسي الإنكليزي، وتثبيت باريس سان جرمان الفرنسي تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بعد استعارته من إنتر الإيطالي.
وناهزت قيمة كلّ من الصفقتين 60 مليون يورو.
وانضم أرتور إلى النادي الإسباني في العام 2018 آتيا من غريميو البرازيلي، وخاض معه حتى الآن 72 مباراة سجل خلالها 4 أهداف.
وأحرز البرازيلي لقبين مع برشلونة، أحدهما في الليغا والآخر في الكأس السوبر الإسبانية لموسم 2018-2019.
من جهته، بدأ بيانيتش مسيرته الاحترافية مع نادي ميتز الفرنسي في العام 2007 قبل الانتقال إلى ليون، وخاض في فرنسا 115 مباراة سجل خلالها 16 هدفاً، قبل الانتقال إلى روما في العام 2011.
أمضى 5 مواسم مع نادي العاصمة الإيطالية، خاض خلالها 200 مباراة شملت تسجيله 30 هدفاً وصنع 40 تمريرة حاسمة، قبل الانتقال إلى جوفنتوس في 2016.


طباعة