دوري أبطال آسيا.. الأهلي أول المتأهلين والهلال يفك شراكة الصدارة مع باختاكور

 

 الثورة أون لاين:

بات الأهلي السعودي أول المتأهلين إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم عقب فوزه على الشرطة العراقي 1-0 في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى .وأحرز ماركو مارين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87.
وتأكد بذلك تأهل الأهلي إلى ثمن النهائي، علماً بأن المجموعة شهدت انسحاب فريق الوحدة الإماراتي بسبب إصابة عدد من أفراد الفريق بـ كوفيد 19 وهو ما أدى إلى عدم قدرته على السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مباريات البطولة ما دفع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى إلغاء نتائج الفريق تماماً في البطولة.
ويلتقي الأهلي مع الشرطة في الجولة الرابعة الخميس، فيما يلعب الأخير مباراته الرابعة الأخيرة الأحد المقبل ضد استقلال طهران ضمن الجولة الخامسة، على أن يختم الأهلي والاستقلال دور المجموعات بلقائهما في 23 أيلول الحالي في الجولة السادسة الأخيرة.
وهنا ترتيب الفرق: 1- الأهلي 6 نقاط، 2- الاستقلال (1)، 3- الشرطة (1).
وفي المجموعة الثانية اقتنص فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي فوزاً هاماً من شاهر خودرو الإيراني 1-0.وأحرز حارب عبد الله هدف الفوز للفريق الإماراتي في الدقيقة 75.وبقي شباب الأهلي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتراجع شاهر خودرو إلى المركز الأخير بدون رصيد بعدما أصبح أول فريق إيراني في تاريخ البطولة يخسر في أول 3 مباريات.
وفي نفس المجموعة ، حسم الهلال السعودي مواجهته مع باختاكور طشقند الأوزبكي بالفوز 2-1 . سجل هدفي الهلال سيباستيان جيوفينكو (45) وهاتان باهباري (90+6) وللخاسر إرين ديرديوك (70). وتصدر الهلال الترتيب بـ (9) نقاط يليه باختاكور (6) وأهلي دبي (3) وشاهر خودرو (0).


طباعة