حقيقة عدم توقيع فاتي على عقد احترافيّ مع برشلونة

الثورة أون لاين:
أبهر إنسو فاتي جماهير كرة القدم حول العالم بأهدافه في الأشهر الأخيرة، بعد أن حطم مهاجم برشلونة الصاعد العديد من الأرقام القياسية مع الفريق الكاتالوني ومنتخب إسبانيا، رغم أنه لا يزال في الـ17 من عمره، لكن مخاوف من إمكانية هروبه من البارسا قد أثيرت لعدم توقيعه على عقد احترافي.
ونفت صحيفة (ماركا) الإسبانية الشائعات، مؤكدة أن مسؤولي البارسا يشعرون بطمأنينة إزاء مستقبل فاتي، الذي انفصل عن شقيق ميسي أخيراً لينقل إدارة أعماله إلى جورجي مينديش.
وأوضحت الصحيفة أن برشلونة ارتبط مع فاتي بعقد في كانون الأول يسمح له بتجديده من جانب واحد، وتم تفعيل هذا الشرط بالفعل ليصبح فرداً بالفريق الأول، ويتبقى حصوله على رقم ثابت.
ويمتد عقد فاتي مع البارسا حتى 2022 بشرط جزائي قيمته 170 مليون يورو، ويمكن للنادي أن يمدد العقد تلقائياً حتى 2024 مع زيادة قيمة الشرط الجزائي إلى 400 مليون يورو.
وعزز فاتي فرصه في حجز مكان أساسي بتشكيلة رونالد كومان في الموسم الحالي، رغم محاولات التعاقد مع لاوتارو مارتينيز وممفيس ديباي حالياً.وذكرت مصادر قانونية أن صغر سن اللاعب لا يسمح له بتوقيع عقد يزيد على عامين، لكن فاتي وممثليه يتفهمون أن الحل هو التجديد التلقائي.
ويراهن برشلونة على فاتي لتسلم الراية من ميسي، لذا رفض محاولات مانشستر يونايتد الإنكليزي لشراء المهاجم الواعد مقابل 100 مليون يورو.

طباعة