أرقام راموس تناطح أفضل مهاجمي العالم

الثورة أون لاين:
أصبح تأثير الدولي الإسباني سرجيو راموس في الشقين الدفاعي والهجومي لا يقارن بأي لاعب آخر في العالم، فبجانب دوره كمدافع صلب يبرع أيضاً كمهاجم وهمي، وأرقامه تناطح أفضل مهاجمي العالم.
وفي الموسم الماضي وصل قائد ريال مدريد إلى هدفه الـ 72 في الدوري الإسباني خلال مسيرته، وكسر الرقم القياسي لرونالد كومان كأفضل مدافع هداف في تاريخ الليغا، ومع بلوغه 34 عاماً سجل راموس 34 هدفاً في عامين، حيث نجح في زيادة غلته التهديفية مع الريال بعد تولي مهمة تنفيذ ركلات الجزاء عقب رحيل الهداف التاريخي كريستيانو رونالدو.
لكن راموس، الذي يحتفل بعامه الـ 15 مع الريال، يمتلك أسلحة تهديفية متعددة بخلاف التسديد من علامة الجزاء، مثل إتقان الركلات الحرة وضربات الرأس.
وتفوق أرقام راموس العديد من المهاجمين البارزين مثل غاريث بيل وألفارو موراتا ورودريغو مورينو ولاوتارو مارتينيز وجيرارد مورينو، وفق صحيفة (ماركا).كما كسر رقم الأرجنتيني دانيال باساريلا ليصبح أفضل مدافع هداف على المستوى الدولي برصيد 23 هدفاً، بعد أن سجل هدفين خلال فوز إسبانيا 4-0 على أوكرانيا بدوري الأمم الأوروبية مؤخراً.
وخاض راموس 650 مباراة مع الريال، وهو رابع أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي بعد راؤول غونزاليس وإيكر كاسياس وهوغو سانشيز، وتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات وبالليغا 5 مرات بجانب العديد من الألقاب.

طباعة