رونالدو يطالب اليوفي بالتعاقد مع راموس

الثورة أون لاين- سومر حنيش

كشفت تقارير إسبانية عن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ضم زميله السابق في ريال مدريد سيرجيو راموس، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، وسط تقارير تفيد بعدم نية إدارة النادي الملكي تمديد عقد المدافع الدولي.
وينتهي عقد راموس مع ريال في شهر حزيران 2021، وفي هذه الحالة سيكون بوسع اللاعب الرحيل مجاناً إلى فريق آخر، إلا إذا توصل مع الريال لاتفاق على التمديد.
ويأمل رونالدو وصول راموس إلى يوفنتوس في الموسم القادم، للاستفادة من خبراته الأوروبية في مساعدة الفريق على الفوز بدوري أبطال أوروبا.
ووفقا للصحافة المدريدية لم يجر ريال مدريد أي اتصال مع راموس لتجديد عقده حتى الآن، مما قد يفتح المجال لرحيله، خاصةً أنه تلقى عرضين من يوفنتوس وباريس سان جيرمان.
وطالب راموس ادارة ريال مدريد لرفع راتبه ال١٧ مليون يورو وتمديد عقده لأكثر من موسمين، فيما ترغب إدارة الريال بتخفيض الراتب السنوي للاعب ما قد يؤدي الى رحيل راموس .
وما يزيد من رغبة يوفنتوس في ضم راموس، هو حرص رونالدو على لم الشمل من جديد مع اللاعب الإسباني، بعد أن تزاملا في ريال مدريد تسع سنوات كاملة، إضافة إلى خبرته الكبيرة أوروبياً، والتي يبدو بطل إيطاليا في أمس الحاجة إليها حالياً.
وانضم راموس إلى ريال مدريد عام 2005 قادماً من إشبيلية، وخاض معه لحد الآن 654 مباراة، وسجل 98 هدفاً، وفاز بعدد كبير من البطولات، ليصبح أحد أهم لاعبي النادي على مر التاريخ


طباعة