دجوكوفيتش يكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي الجولة الختامية للتنس في لندن

 

 

-065.jpg

الثورة أون لاين:

أكمل الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أولاً عقد المتأهلين للدور نصف النهائي من بطولة الماسترز الختامية للتنس المقامة في لندن بين أفضل 8 لاعبين حققوا أفضل النتائج في الموسم 2020 ، بفوزه اليوم على الألماني أليكسندر زفيريف المصنف خامساً 6-3، 7-6 في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات مجموعة (طوكيو).
وكان اللاعبان مطالبين بالفوز لحجز البطاقة الثانية عن المجموعة إلى دور الأربعة واللحاق بالروسي دانييل ميدفيديف المصنف رابعاً ومتصدرها، بعدما خسر كلّ منهما أمام الأخير في الجولتين الأولى والثانية، فكان الحسم من نصيب دجوكوفيتش الذي حقق فوزه الثاني في دور المجموعات بعد الأول على الأرجنتيني دييغو شفارتسمان المصنف ثامناً والذي خسر أمام زفيريف أيضاً.
ويلتقي دجوكوفيتش في الدور نصف النهائي غداً مع النمساوي دومينيك تييم المصنف ثالثاً ومتصدر مجموعة (لندن)، فيما تجمع مباراة نصف النهائي الثانية بين ميدفيديف والإسباني رافائيل نادال المصنف ثانياً.
وهي المرة التاسعة التي يبلغ فيها دجوكوفيتش الدور نصف النهائي للبطولة الختامية التي تقام سنوياً بمشاركة أفضل ثمانية لاعبين، وهو توّج بلقبها خمس مرات.ويسعى دجوكوفيتش لمعادلة رقم السويسري روجيه فيدرر (ستة ألقاب) من حيث عدد الألقاب في البطولة ورفع كأسها للمرة الأولى منذ 2015.
وعن مواجهة تييم، المتوّج بلقب بطولة فلاشينغ ميدوز هذا الصيف، قال دجوكوفيتش : إنه لاعب جيد ومنافس شرس أصبح يتألق على كل الأرضيات، تتويجه بفلاشينغ ميدوز على الاراضي الصلبة يمنحه امتيازاً معنوياً هنا.وتابع: أتمنى أن نقدم مباراة رائعة مرة أخرى، ولكن آمل أن تكون النتيجة في صالحي.


طباعة