برشلونة يحاول الجمع بين أغويرو وميسي

n5.jpg

الثورة أون لاين - مازن أبوشملة:

كشف تقرير صحفي إنكليزي ، عن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي ، بنهاية الموسم الحالي بشكل حر ،
المهاجم الأرجنتيني دخل الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع السيتيزينز ، وعليه يستطيع الانتقال لأي نادٍ يشاء اللعب له ولا يزال ينتظر إبرام عقد جديد مع إدارة السيتي .
وبحسب صحيفة ذا صن فإن برشلونة مهتم بالظفر بخدمات أغويرو ، والذي تألق لمدة تسع سنوات بقميص المان سيتي .
وأفاد التقرير أن باريس سان جيرمان سيكون المنافس الأكبر لبرشلونة على صفقة أغويرو ، في ظل إصرار المدير الفني الجديد للنادي الفرنسي ، ماوريسيو بوكيتينو ، على الظفر بخدمات المهاجم الأرجنتيني .
وأشار التقرير ، إلى أن تعاقد برشلونة مع أغويرو ربما سيكون بمثابة الحل لإقناع ميسي بالبقاء ، بضم أحد أقرب أصدقاء البرغوث للفريق .
وأضاف التقرير أن المدرب رونالد كومان منفتح حيال التعاقد مع أغويرو ، وإعادة لاعب أتلتيكو مدريد السابق إلى الليجا .
المدرب الهولندي جرب العديد من الخيارات في قلب الهجوم خلال الآونة الأخيرة لتعويض رحيل لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد الصيف الماضي ، منها إشراك الدنماركي مارتن برايثوايت في هذا المركز ، ومنها إشراك أنطوان غريزمان وليونيل ميسي فيه أيضا ، ما زاد الأمر تعقيداً الإصابة الطويلة التي تعرض لها أنسو فاتي الذي كان يسير في مسار تصاعدي رائع مع برشلونة ، وأوضح أنه يستطيع اللعب في هذا المركز .
يذكر أن أغويرو سيغيب لمدة عشرة أيام عن فريقه مانشستر سيتي ، نظراً لخضوعه للحجر الصحي ، حيث كان مخالطاً لأحد المصابين بفيروس كورونا


طباعة