إلى أين سينتقل المهاجم الموهوب هالاند

n6.jpg

الثورة أون لاين - سومر حنيش:

تسعى كبرى الأندية الأوروبية للظفر بخدمات النجم الشاب مهاجم بروسيا دورتموند " ايرلينج هالاند" ، ويبدو أن نادي برشلونة يمتلك اليد العليا في التعاقد مع الهداف النرويجي المذهل ، وذلك وفق ما أفادت به التقارير الصحفية مؤخراً حول رغبة وكيل اللاعب الإيطالي مينو رايولا في نقله إلى كامب نو .
هالاند التحق بصفوف بوروسيا دورتموند كانون الثاني الماضي قادماً من ريد بول سالزبورغ النمساوي ، ويبدو أنه يستعد لخطوة جديدة قريبة بدعم من رايولا .
راديو كتالونيا ، أكد أن هالاند لن يستمر في ملعب سيجنال إيدونا بارك لما بعد الصيف المقبل ، ويبدو أن برشلونة هو الوجهة المفضلة على الأقل بالنسبة لرايولا وكيل اللاعب .
يأمل رايولا في إعادة تحسين علاقته ببرشلونة ويبدو أن هالاند سيكون الورقة التي يحدث من خلالها هذا الأمر .
أضف إلى أن برشلونة أعاق رحيل ميسي الصيف الماضي ، ولكنه الآن حر تماماً في الانضمام لأي نادٍ ، ويبدو كل من السيتي وباريس سان جيرمان المرشحين الأبرز لضم البرغوث الأرجنتيني .
رحيل ميسي سيترك فراغاً كبيراً في كامب نو ، فراغاً قد يكون هالاند تعويضه الوحيد بأهدافه التي لا تنتهي في شباك كل الخصوم .
اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً مطلوب في كل من عملاقي مدينة مانشستر اللذين يسعيان بكل الطرق للتعاقد مع الموهبة الشابة .
حيث إن السيتزنز يخشى خسارة سيرجيو أغويرو ، وربما هذا الأخير قد يرحل إلى برشلونة أيضا ، ويسعى لإيجاد بديل يبدأ مشواراً كبيراً في قلعة الاتحاد كما فعل الأرجنتيني .
يونايتد يريد انتداب مهاجم قوي بدوره يعوض رحيل روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان الإيطالي ، وحاول الشياطين الحمر من قبل بالفعل ضم هالاند لكن العلاقة المتذبذبة بين رايولا ومانشستر يونايتد ، بالتحديد بسبب ملف بول بوغبا عرقلت إتمام الصفقة .
ولكن لا يزال يونايتد مهتماً بضم هالاند ، المهاجم الشاب لعب تحت إمرة سولسكاير من قبل في نادي مولده النرويجي


طباعة