الدوري الكروي الممتاز.. تعادل خاسر بين جبلة و تشرين و المنافسة تشتعل

 ثورة أون لاين - يامن الجاجة:

سيطر التعادل الإيجابي (الخاسر) بهدف لمثله على مباراة الديربي التي جمعت تشرين (المتصدر) بمضيفه جبلة فيما نجح الوثبة بالفوز على النواعير بهدفين دون رد ليقلص الفارق مع المتصدر إلى أربع نقاط فقط قبل أربع مراحل من نهاية نسخة الموسم الحالي من الدوري الكروي الممتاز.


و حقق حطين فوزا صعباَ على فريق الجيش (حامل اللقب) بهدفين لهدف ليصبح حطين في المركز الثالث و لتتقلص ٱمال حامل اللقب بالحفاظ على لقبه.
و أنعش فريق الفتوة ٱماله بالبقاء في الدوري الممتاز بفوزه على ضيفه الكرامة بهدف نظيف ليستغل أزرق الدير تعثر منافسيه على الهروب من شبح الهبوط بعد تعادل الشرطة مع الساحل دون أهداف و خسارة الجزيرة أمام الطليعة بهدفين لهدف، فيما انتهى لقاء الاتحاد مع الوحدة بهدف لمثله.


ووفقاَ للنتائج المسجلة فقد اشتعلت المنافسة على اللقب و على الهروب من شبح الهبوط حيث بات الترتيب على الشكل التالي : ١/تشرين (٥٠نقطة),٢/الوثبة (٤٦ نقطة),٣/حطين (٤٣ نقطة),٤/الجيش (٤١ نقطة),٥/الاتحاد (٣٨نقطة),٦/الوحدة (٣٦نقطة),٧/الطليعة (٢٨نقطة),٨/الكرامة (٢٨نقطة),٩/الشرطة (٢٦نقطة),١٠/الفتوة (٢٠نقطة),١١/النواعير (١٩نقطة),١٢ /الساحل (١٩نقطة),١٣/جبلة (١٥نقطة),١٤/الجزيرة (٧نقاط).


طباعة