المجد والحرجلة والحرية إلى دور الحسم.. ومباراة عفرين والتضامن معلقة

الثورة أون لاين- هشام اللحام:
لحق فريقا المجد والحرجلة بفريق الحرية إلى الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد تعادلهما في الجولة الثانية من التصفيات بثلاثة أهداف لكل منهما، فرفع المجد رصيده إلى 11 نقطة، والحرجلة إلى 9 نقاط، بينما خرج من المنافسة فريقا المحافظة واليقظة اللذان احتلا المركزين الثالث والرابع في المجموعة الشمالية برصيد 5 نقاط ونقطة على التوالي، علماً أن المحافظة فاز على اليقظة في هذه الجولة بخمسة أهداف مقابل هدفين.
وكان الحرية قد تأهل للدور النهائي بعد فوزه على شرطة حماة بسبعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الشمالية جامعاً 13 نقطة، بينما لم تكتمل مباراة عفرين والتضامن التي توقفت قبل نهايتها بعشر دقائق بسبب انسحاب فريق عفرين والنتيجة تقدم التضامن بهدفين نظيفين، اعتراضاً على قرارات التحكيم التي وجدها إداريو وفنيو عفرين ظالمة ومؤثرة، وينتظر أن يبت اتحاد اللعبة بالمباراة قبل المرحلة الأخيرة التي ستقام مبارياتها يومي الأربعاء والخميس. ويتوقع مراقبون أن تعاد المباراة بسبب عدم اكتمالها.
ويملك الفريقان قبل المباراة التي توقفت ست نقاط ولهذا مباراتهما وما يقرره اتحاد الكرة سيكون حاسماً ومهماً في موضوع التأهل إلى الدور الثاني.
ويقام الدور النهائي يوم الخامس عشر من الشهر الجاري، فيلتقي متصدر المجموعة الجنوبية وهو المجد على الأرجح مع ثاني المجموعة الشمالية، بينما يلتقي الحرية متصدر المجموعة الشمالية مع الحرجلة، وذلك على أرض محايدة، والفائزان سيصعدان لدوري الأضواء.


طباعة