غزالنا يحقق رقماً مبشراً (2,28 متراً) في اختبار الأداء الثانية قبل الاستحقاقات القادمة لعام 2021

-031M.jpg

الثورة أون لاين- هراير جوانيان:
أنهى نجمنا العالمي في الوثب العالي مجد الدين الدين غزال موسمه الرياضي في اختبار أداء ثانية في ملعب تشرين في دمشق مسجلاً رقماً مبشراً قبل الاستحقاقات العديدة الذي ينتظره في الموسم 2021 وأبرزها دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو ومنافسات الدوري الماسي وبطولات كأس التحدي وغيرها من الملقيات القارية والإقليمية.
وقد نجح بطلنا اجتياز ارتفاع 2,28 من المحاولة الأولى ، وقبلها تمكن بوثب ارتفاعات 2,15م، 2,20م، 2,24م، 2,26م، في حين تعثر تجاوز ارتفاع 2,30 م في المحاولات الثلاث.
وكان بطلنا قد تمكن من تجاوز ارتفاع 2,26 م في اختبار الأداء الأولى في 30 آب الماضي.
وتأتي تجارب الأداء التي يقيمها غزال تعويضاً عن فترة التوقف الطويلة عن المشاركات الخارجية التي بدأت منذ مطلع العام بسبب جائحة كورونا, وللحفاظ على مستواه الفني خاصة أن هذه التجارب تقام وفق المواصفات المتبعة في البطولات الرسمية ، وقد ضمن غزالنا مرتبة تصنيفية عالية ضمن العشرة الأوائل على مستوى العالم.
هذا وأكد مدربنا العالمي عماد سراج (المشرف على تدريبات غزال) بأن الرقم الذي حققه بطلنا في اختباره الثاني ودون منافسة يعد ممتازاً، مضيفاً بأن الأمور الأخرى مثل الجاهزية البدنية والفنية وبعض التفاصيل الأخرى مبشرة بالخير والقدرة على تجاوز ارتفاعات أعلى من 2,30 في بطولات تنافسية نظراً لجاهزيته البدنية.


طباعة