المجد يحاول استيعاب صدمة اليقظة

-014M.jpg

الثورة أون لاين - مجد الشيخ:

تتسارع الجهود في نادي المجد لتدارك صدمة الخسارة أمام اليقظة التي وضعت جهود موسم كامل للعودة إلى دوري المحترفين في موقف حرج قبل المباراة المصيرية الأربعاء القادم مع الحرية وفي هذا الإطار وبعد تقديم المشرف على الجهاز الفني المدرب عماد دحبور استقالته تسارعت الجهود وتم تشكيل جهاز فني جديد لفريق المجد يترأسه المدرب هشام شربيني والكابتن عبد الهادي الحريري مساعدا للمدرب والكابتن زكريا قاسم مدرباً لحراس المرمى وكل من بهاء الجشي معالجاً و منذر إدلبي إدارياً فيما سيكون السيد أنور سويد مديراً للفريق.
المدرب هشام شربيني من جهته أوضح أنه قبل المهمة الجديدة كونه ابناً للنادي. مشدداً على أنه لم يطرح أي شيء مستقبلي وحديثه مع إدارة النادي كان منصبّاً على مباراة الحرية المصيرية حيث تداعت كوادر النادي لتشكيل الجهاز الفني الجديد في مهمة إنقاذية وكان التجاوب إيجابياً، وأعطيت الأولوية فيه للنجاح في العودة لدوري المحترفين وتجاوز خسارة اليقظة.
شربيني أعطى الأفضلية في عمله خلال الأيام القليلة القادمة قبل مباراة الحرية للجانب المعنوي للفريق من خلال معسكر مغلق ستتم إقامته في حماة سيكون فرصة لتجاوز الإحباط الذي تشكّل لدى اللاعبين بعد خسارتهم الأخيرة وذلك من خلال جلسات مكثفة ومكاشفة بين اللاعبين وبين الجهاز الفني الجديد بالإضافة للعمل على إعادة الانضباط لصفوف الفريق والاستفادة من بعض الميزات الفنية التي يتمتع بها فريق المجد لتشكيل فارق قادر على حسم نتيجة المباراة القادمة. كما أشار مدرب المجد إلى فرصة الاستفادة من إجراء التمارين على ملعب العشب الطبيعي في حماة.
رئيس النادي المهندس فايز خراط من جهته توجه بالتهنئة لفريق اليقظة الذي اعتبر فوزه مستحقاً. وأشار إلى أن الإدارة مع أبناء النادي سارعت لتشكيل جهاز فني جديد بعد اعتذار الكابتن عماد دحبور وأنها بالإضافة إلى عدد من محبي النادي سيحاولون بذل أقصى الجهود مع اللاعبين لتجاوز المباراة المصيرية القادمة لافتاً إلى أن الإدارة قد سددت كامل مستحقات اللاعبين من رواتب ومقدمات عقود متمنياً عليهم أن يقدموا الأفضل لديهم لعدم إهدار جهد موسم كامل.


طباعة