رأفت (مدرب الزعيم): استعداداتنا للموسم الجديد جيدة.. والمنافسة واسعة

الثورة أون لاين - هشام اللحام:

تمضي استعدادات فرق الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد الذي يبدأ بعد شهر تقريباً بشكل متفاوت، وذلك بحسب إمكانات الفرق وظروفها.
واللافت أن فرق الدوري الممتاز وقبل شهر من البداية لم تكتمل بانتظار المباراتين الحاسمتين من الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى واللتين ستجريان غداً الأربعاء وبعده الخميس وتجمعان الحرجلة مع التضامن من جهة، والمجد مع الحرية من جهة أخرى. كما أن هناك أندية تأخرت في تعيين الكادر الفني بسبب التأخر في تعيين مجلس إدارة جديد كالفتوة الذي اتفق قبل أيام قليلة مع المدرب إياد عبد الكريم أي قبل شهر تقريباً من بداية الدوري.
ولكن ماذا عن الفرق الكبيرة والعريقة؟ وكيف يتطلع فريق كالجيش وهو فريق البطولات للموسم الجديد وخاصة أنه خرج الموسم الماضي بلا ألقاب على غير العادة؟
حول استعدادات الزعيم تحدث الكابتن رأفت محمد المدير الفني لفريق الجيش فقال:
ككل الأندية نستعد للدوري من خلال بناء الفريق وتدعيمه بعدد من اللاعبين، وخاصة بعد أن خسرنا عدداً من النجوم الذين لم نستطع التجديد معهم، وقد انضم للفريق كل من محمد البري وخطاب مشلب وجهاد الباعور وعبد الناصر حسن وخالد ابراهيم، وحافظنا على قصي حبيب ومؤمن ناجي وأحمد الخصي وآخرين..
وحول خارطة المنافسة في الموسم الجديد قال محمد: من خلال ما نتابعه من تعاقدات الأندية ستكون المنافسة بين تشرين حامل اللقب والاتحاد والوحدة وحطين والجيش طبعاً الذي يسعى للمنافسة في كل موسم.
كنا نتمنى المشاركة في دورة تشرين ولكن تأخر تحضيراتنا وموعد الدورة المبكر جعلنا نكتفي بالتدريبات الاعتيادية والمباريات الودية التي ستتاح لنا.


طباعة