ريشتنا تتحضر للعودة للمشاركات العربية بمعسكر محلي

الثورة أون لاين – محمود المرحرح:

وافقت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للريشة الطائرة وبالإجماع على عودة ريشتنا الى المشاركة في بطولات الاتحاد العربي بعد انقطاع لسنوات. وعلى الفور وضع اتحاد اللعبة خطة التحضير في التنفيذ استعدادا للبطولات القادمة المدرجة على روزنامة الاتحاد العربي وأعلن بداية عن إقامة معسكر تدريبي مغلق للرجال والسيدات في صالة الفيحاء التخصصية بدمشق لمدة 15 يوما وحتى نهاية الشهر الجاري وسط اهتمام ودعم المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام .
وتضم دعوة المعسكر أبطال الجمهورية الحاصلين على المراكز الأولى في بطولات الجمهورية وبعض اللاعبين المميزين تحت إشراف المدير الفني إياد محمود والمدربين الوطنيين احمد السواس ووسيم الضماد والإدارية زينب شاهين وتمت دعوة تسعة من اللاعبين واللاعبات وهم: محمد السواس، سارة حجار، اليسار محمود، أيمن الحبال، احمد الشربجي، ياسمين كشور، يارا السواس، مصطفى حبوش، امجد الفصيح .
وتأتي أهمية هذا المعسكر لاختبار اللاعبين فنيا وبدنيا ورفع المستوى الفني لديهم للإسهام في تحديد الأكثر تميزا والأفضل ومن ثم الانتقال بهم الى معسكر نوعي طويل ضمن خطة إعداد مدروسة للوصول بهم الى مستوى المنافسة والسعي لعودة السيطرة مجددا على البطولات العربية التي تربعت ريشتنا على صدارتها لسنوات طويلة.


طباعة