الوحدة يحرز كأس السوبر بكرة القدم

الثورة أون لاين: 

أحرز فريق الوحدة لقب كأس السوبر بكرة القدم بفوزه على تشرين بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الباسل في حماة.
الهدف الأول سجله الوحدة في الدقيقة الـ28 عبر عبد الرحمن بركات وبعد الهدف كثف تشرين ضغطه الهجومي ليثمر عن تسجيل هدف التعادل من رأسية محمد المرمور في الدقيقة الـ34 وأضاع الوحدة ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول نفذها محمد زينو وتصدى لها حارس تشرين.
الشوط الثاني شهد أداء متكافئاً من الفريقين حتى الدقيقة الـ79 التي أعلنت الهدف الثاني للوحدة من ركلة جزاء نفذها عبد الرحمن بركات الذي طرد بعدها مباشرة هو وزميله مؤيد خولي ليبدأ تشرين محاولاته الهجومية معتمداً على الاختراق من العمق والأطراف ومستغلاً النقص العددي للوحدة بحثاً عن التعادل إلا أن النتيجة بقيت على حالها لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد.
وتجمع مباراة كأس السوبر في كل موسم بطل الدوري الممتاز مع حامل لقب كأس الجمهورية حيث أحرز تشرين لقب الدوري في الموسم المنقضي للمرة الثالثة في تاريخه فيما نال الوحدة لقب كأس الجمهورية في الموسم ذاته بفوزه على المجد 3-1 في المباراة النهائية للبطولة بنسختها الثانية والخمسين.
وكان فريق الجيش أحرز كأس السوبر في النسخة الماضية بفوزه على الوثبة بهدفين دون رد.


طباعة