فوز مثير لشباب الجيش على الثورة في دوري سلة الشباب والكرامة يتجاوز حطين في اللاذقية

الثورة أون لاين- هراير جوانيان:
تقاسم الجيش مع الوحدة صدارة دوري سلة الشباب مع انتهاء مباريات المرحلة الثانية في مجموعة دمشق بعد تحقيقهما الفوز الثاني توالياً ، فيما عوّض جرمانا تعثره في الجولة الأولى أمام الثورة بالفوز على قاسيون ، وعاد الكرامة بفوز ثمين من اللاذقية على حساب حطين.
ففي قمة مباريات المرحلة الثانية وفي صالة نادي الوحدة ، حقق الجيش فوزاً صعباً على الثورة بفارق 7 نقاط 53-46 محققاً انتصاره الثاني بعد الأول على المحافظة 77-44. في المقابل كان الثورة قد تفوق على جرمانا في الجولة الافتتاحية 71-67.
وبدوره حقق الوحدة فوزه الثاني على حساب المحافظة 76-61. وكان الوحدة قد فاز على قاسيون 70-64.
وعانى جرمانا بعض الشيء قبل أن يتجاوز قاسيون بفارق 10 نقاط 78-68.
وفي اللاذقية وضمن المجموعة الوسطى والساحلية ، عاد الكرامة بفوز ثمين على مستضيفه حطين بفارق 4 نقاط 64-60.
ومع نهاية مباريات المرحلة الثانية من دوري الشباب عن مجموعة دمشق أصبح الترتيب على النحو الآتي: 1- الجيش 4 نقاط، 2- الوحدة 4، 3- الثورة 3، 4- جرمانا 3، 5- قاسيون 2، 6- المحافظة 2.
وفي المرحلة الثانية من دوري الناشئات وضمن المجموعة الوسطى ، فاز النواعير على ضيفه الساحل 44-24 والسلمية على القدموس 71-42. وفي مجموعة السويداء، فاز الكفر على لاهثة 77-63 وإزرع على العربي 70-40.
وتقام اليوم (8) مباريات ضمن الأسبوع الثاني لدوري الناشئات والناشئين وجميعها في الفيحاء الفرعية ، ففي دوري الناشئات وفي الحادية عشرة صباحاً وضمن المجموعة الأولى يلتقي الوحدة مع جرمانا (في الموسم الماضي فاز الوحدة 70-25 ). وفي نفس التوقيت يلعب الفيحاء مع النصر الذي كان مرتاحاً في الجولة الأولى . وكان الفريقان تقابلا في الموسم الماضي في الملحق المؤهل لكأس الاتحاد وفاز الفيحاء 55-51. وفي الجولة الأولى فاز الوحدة على قاسيون 105-21 والفيحاء على جرمانا 80-50.وفي المجموعة الثانية يلتقي الأشرفية مع الجيش الساعة الواحدة ظهراً (في الموسم الماضي فاز الأشرفية 66-30) ، وفي المباراة الثانية يلتقي الثورة مع المحافظة الذي سيخوض مباراته الأولى هذا الموسم بعدما كان مرتاحاً في الجولة الأولى.
وفي دوري الناشئين ، تقام 4 مباريات ، ففي المجموعة الثانية يلعب الوحدة مع الفيحاء الساعة الثالثة عصرأً في مستهل مشوارهما في الدوري، كما يلتقي قاسيون مع صحنايا في نفس التوقيت. وفي المجموعة الأولى يلعب الجيش مع النصر الساعة الخامسة مساء ، كما يلعب الثورة مع المحافظة .
وكانت مباريات الجولة الأولى قد أسفرت عن فوز الجيش على جرمانا 90-68 والثورة على النصر 87-77.


طباعة