اليوم رابع مباريات منتخبنا السلوي في معسكر روسيا أمام يونيكس كازان

الثورة أون لاين- هراير جوانيان:
يخوض منتخبنا الوطني لكرة السلة للرجال مباراته التحضيرية الرابعة اليوم ضمن معسكره في مدينة كازان الروسية عندما يلتقي مع الفريق الرديف لفريق يونيكس كازان الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت دمشق .
ويعتبر نادي يونيكس كازان من أندية الصفوة في روسيا ويخوض فريقه الأول منافسات اليوروبا ليغ بعدما حل رابعاً في ترتيب الدوري الروسي ويضم في صفوفه 7 لاعبين أميركيين ولاعب واحد من اليونان. أما الفريق الرديف فأغلب لاعبينه دون 23 عاماً ويدربه شامل خبيب راكمانوف ومن أبرز لاعبيه أليكسي بافلوف وإيابا كاربينكو وإيافن تاراسينكو ودنيس كابوستين وكونتستانتين إيكيموف وأليكسندر سيديفيتش وكيريل أنوشين .
يذكر أن معسكر منتخبنا في كازان يدخل يومه الـ 20 اليوم وقد خاض حتى الآن ثلاث مباريات فاز في جميعها على أكاديمية فولغا مرتين 101-91 و89-81 وعلى سام كازان 81-66.
ويأتي هذا المعسكر ضمن تحضيرات منتخبنا لمباريات النافذة الثانية لتصفيات بطولة آسيا التي تقام نهائياتها العام المقبل ، حيث سيواجه منتخبنا نظيره القطري في الدوحة يوم 28 تشرين الثاني الحالي ، والمنتخب الإيراني في 30 منه.
ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة الخامسة التي تتصدرها إيران بـ 4 نقاط ويأتي منتخبنا ثانياً بـ 3 نقاط وبفارق المواجهة المباشرة أمام السعودية، فيما تتذيل قطر الترتيب بنقطتين.


طباعة