خريبن خارج المنتخب.. واتحاد الكرة يلتزم الصمت..؟

-035M.jpg

الثورة أون لاين - مازن أبوشملة:

أثار قرار المدرب التونسي لمنتخبنا الوطني نبيل معلول استبعاد اللاعب عمر خريبين المحترف في نادي الهلال السعودي، وعدم الزج به في مباراته أمام أوزبكستان، إشارات تعجب واستفهام كثيرة؟! وخصوصاً في ظل النقص الذي يعاني منه منتخبنا، نتيجة عدم التحاق العديد من اللاعبين المحترفين بصفوفه، لأسباب متعددة.
مدرب منتخبنا التونسي نبيل المعلول، رفض التحدث عن الأسباب مكتفياً بالقول إن هذا الأمر شأن داخلي صرف يتعلق بالمنتخب، وقد يأتي الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر، ومن جانيه لم يصدر عن اتحاد كرة القدم أو رئيس بعثة منتخبنا إلى الإمارات أي تعليق أو توضيح أو حتى تلميح؟!
مصادر عديدة متطابقة أكدت أن سبب الاستبعاد يتعلق بمسألة انضباطية، وليست فنية، وهي باختصار تدخل خريبين في الشؤون الفنية للمنتخب، وملاحظاته على عمل المدرب، الأمر الذي ليس من اختصاصه ولا صلاحياته؟!
وإن كان للمدرب وجهة نظر في عدم التشويش على اللاعبين، أوالخشية من خلق بلبلة داخل المعسكر الخارجي، لذلك آثر عدم التحدث عن الأسباب، فلماذا لم يتصد اتحاد كرة القدم لهذه المهمة وركن إلى السكون والصمت المطبق؟! فمن حق الجماهير الكروية التي تساند المنتخب وتؤازره وتدعمه وتعشقه أن تعرف من مصدر رسمي، كاتحاد الكرة، ولا تترك للتأويلات والتوقعات والتخمينات التي قد تكون ليست ذات مصداقبة.
علماً أن مدير المنتخب أدلى بتصريح لإحدى البرامج دون صدور بيان رسمي واضح من قبل إدارة المنتخب او اتحاد الكرة.
يبدو أن أولى الرسائل التي يريد المدرب معلول إيصالها إلى اللاعبين واتحاد الكرة وإلى الجماهير العاشقة، وصلت بالفعل.


طباعة