غداً.. منتخبنا يلاقي النشامى في دبي


الثورة أون لاين - مازن أبوشملة:

يلتقي منتخبنا بكرة القدم غداً شقيقه الأردني بدبي في مباراته الثانية, ضمن معسكره في الإمارات العربية المتحدة, استعداداً للتصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا, وتقام المباراة في الخامسة مساء بتوقيت دمشق, وهي منقولة على القناة التربوية السورية.
ومن المتوقع أن يعمد مدرب منتخبنا التونسي نبيل المعلول للعب بتشكيلة جديدة مختلفة عن تلك التي خاض بها مباراته الأولى أمام أوزبكستان والتي انتهت بفوز منتخبنا بهدف محمود المواس, مع الإبقاء على خط الدفاع الذي تألق في تلك المباراة, وإشراك الحراس الاحتياطيين أحمد مدنية وطه موسى و شاهر الشاكر. وقد يلعب سيمون أمين المحترف في السويد وثائر كروما المحترف بالعراق ومارديك ماردكيان أساسياً إلى جانب كل من ورد السلامة ومحمد ريحانية. ويطمح المعلول الذي أكد أنه يتعامل مع المباريات الودية كأنها رسمية تماماً, لتحقيق الفوز الثاني, بغية الرد على الذين انتقدوا أداء المنتخب في مباراة أوزبكستان من جهة, وكسب جرعة ثقة كبيرة ورفع الروح المعنوية, من جهة ثانية, والارتقاء على سلم التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم من جهة ثالثة.
يذكر أن المنتخب الأردنى يعسكر في الإمارات أيضاً, استعداداً للتصفيات الآسيوية ولعب مباراة مع شقيقه العراقي وانتهت بالتعادل السلبي.


طباعة