فوز مهم لشباب الفتوة على النبك في دوري الدرجة الاولى بكرة القدم

الثورة أون لاين - سومر حنيش:

حقق شباب نادي الفتوة فوزه الأول على شباب نادي النبك لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم للشباب بنتيجة 6 مقابل 3 .
وافتتح النبك التسجيل مبكراً في الدقيقة الثانية من عمر المباراة ، وعادل الفتوة عن طريق لاعبه هادي هلال عبر تسديدة عن يمين الحارس في الدقيقة 10.
ثم احتسب الحكم ضربة جزاء بعد عرقلة مهاجم الفتوة بعد مراوغته للمدافعين ليسجل على إثرها الهدف الثاني عن طريق اللاعب احمد الحسين .
واستمر ضغط الفتوة لتعزيز التقدم ، ونوع لاعبوه اللعب عبر الأطراف وعبر العمق ومن كرة عرضية استطاع لاعب الوسط ليث السهو من متابعة الكرة المرتدة من مدافعي نادي النبك ليسددها قوية عن يسار الحارس ويحرز الهدف الثالث للفتوة ، ولينتهي الشوط الأول عليه .
الشوط الثاني شهد تحسناً بالاداء للفريقين ولاحت بعض الفرص الخطيرة لنادي الفتوة وأبرزها انفراد المهاجم جراح الياسر بالمرمى ولكنه سددها عالياً .
امتداد الفتوة الى الهجوم وخطورته أكثر من مرة أسهمت في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 64 من عمر المباراة ، بعدها حاول النبك الانطلاق إلى الأمام وشكل خطورة واضحة على مرمى الفتوة واستطاع تسجيل هدفين في دقيقتين .
الدقيقة 82 شهدت تحولاً في المباراة بعد اندفاع النبك ألى الأمام واعتماد الفتوة على المرتدات التي اسفرت عن تسجيل الهدف الخامس عن طريق المتألق أغيد جميده بعد مراوغته للمدافعين والحارس ، وبعدها بدقيقة عزز المهاجم جراح الياسر بالهدف السادس لتنتهي المباراة بفوز مهم للفتوة .
وضمن مباريات المجموعة ذاتها خسر نادي الحرجلة بنتيجة هدفين مقابل هدف مع نادي شهبا ، ليصبح ترتيب المجموعة على الشكل التالي : العربي أولاً ب 9 نقاط ، يليه الحرجلة وشهبا ب 6 نقاط ، والفتوة ب 3 نقاط ، ويبقى النبك من دون أي نقطة .
وتختتم مرحلة الذهاب الأسبوع القادم بلقاء الفتوة مع شهبا ، في حين يلتقي الحرجلة مع العربي


طباعة