سورية تحرز المركز الأول رجال وسيدات في سباق تشرين لسباحة المفتوحة

 

 

 

الثورة أون لاين – سنان سوادي:
أحرز البطل السوري صالح محمد المركز الأول في سباق تشرين لسباحة المفتوحة قاطعاً مسافة السباق/5/ كم في ثمان وخمسين دقيقة وعشرين ثانية بفارق خمس ثوان عن السباح الروسي ألكسندر شيمين بينما جاء بالمركز الثالث السباح السوري ليث لقموش بزمن قدره ساعة ودقيقتان وأربع عشرة ثانية.
وفي السيدات حققت السباحة إنانا سليمان المركز الأول بزمن قدره ساعة وخمس دقائق وأربع ثوان وجاءت جانا كوستا اندفيكا من مقدونيا في المركز الثاني بزمن قدره ساعة وثماني دقائق وخمس وعشرون ثانية بينما حلت السورية جنى كعكوش في المركز الثالث بزمن ساعة وتسع دقائق وست وثلاثين ثانية.
البطل صالح محمد قال المنافسة كانت قوية مع السباح الروسي ففي الدورات الثلاث الأولى كان متقدم ولكني استطعت في الدورة الأخيرة من تجاوزه ولدينا أبطال في سورية في السباحة الطويلة وهم أصحاب انجازات إقليمية وعالمية.
بدورها البطلة إنانا سليمان /16/ عام عبرت عن فرحها بالإنجاز الذي حققته وقالت إنه نتيجة تدريب وجهد متواصل وهذا الانجاز يشعرني بالفخر، والدة إنانا ومدربتها البطلة لبنى معلا عبرت عن سعادتها بالإنجاز وخاصة أنها المشاركة الأولى للبطلة انانا في السباحة الطويلة.
و تم توزيع الكؤوس على الفائزين، و سيختتم برنامج السباق يوم الاثنين الساعة السابعة مساء بحفل توزيع الجوائز حيث يحصل صاحب المركز الأول على ألفي دولار وصاحب المركز الثاني على ألف وخمسمئة دولار وصاحب المركز الثالث على ألف دولار.

 




طباعة