حضور متميز ونتائج لافتة لفروسيتنا في الإمارات

r5.jpg

الثورة أون لاين- ورود سلوم:

حقق فرساننا حضوراً متميزاً في بطولة الشارقة الدولية لفروسية قفز الحواجز ذات النجمة والنجمتين التي جرت مؤخراً، وبمشاركة كبيرة من فرسان عرب و أجانب، بعد انقطاع عن المشاركات الدولية بسبب جائحة كورونا.
ففي منافسات الحواجز ارتفاع 130 سم، وهي عبارة عن شوطين متتاليين يجتازهما الفرسان وتحسب النتائج بعدد الأخطاء وزمن الشوط الثاني و بمشاركة 58 فارساً حقق فارسنا ياسر الشريف الحصول المركز الرابع بزمن ( 30.63 ) ودون أخطاء وليكون المركز الخامس للفارس عمرو حمشو بزمن ( 31.28 ) ودون أخطاء.
وفي منافسات الحواجز ارتفاع ( 135 سم ) وبمشاركة 74 فارساً، وكانت عبارة عن شوط أصلي وجولة تمايز يتأهل إلى التمايز الفرسان الذين ينهون مسلك الشوط الأصلي دون أخطاء وضمن الزمن فكان لفارسنا عمرو حمشو المركز الثالث بزمن ( 31.75 ) و بدون أخطاء.
أما المباراة النهائية أو الجائزة الكبرى التي ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 145 سم ) فكان المركز الثالث فيها من نصيب فارسنا عمرو حمشو بزمن ( 76.31 ) ودون أخطاء وبمشاركة 54 فارساً.
وفي فئة الأمهر بارتفاع وصل إلى ( 130 سم ) حقق الفارس شادي غريب المركز الأول بزمن ( 29.65 ) ودون أخطاء و المركز الثالث للفارس محمد أسامة الزبيبي بزمن ( 32.38 ) و دون أخطاء أيضاً .
وفي فئة الأطفال حقق الفارس ليث شادي المركز الأول حيث ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 115 سم ) و كانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن فاستطاع اجتياز المسلك بزمن ( 27.62 ) و دون أخطاء .

 

r6.jpg
كما شارك فرساننا في بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز ذات النجمتين والتي اختتمت السبت في الإمارات و بعد ثلاثة أيام من المنافسات كان لفرساننا حضور على منصة التتويج.
فأحرز الفارس شادي غريب المركز الأول في المباراة الأولى التي ارتفعت الحواجز فيها إلى 130 سم و كانت عبارة عن شوط سرعة ضدالزمن.
كما أحرز الفارس ليث شادي غريب لقب فئة الأطفال للحواجز ارتفاع 115سم، وعاد الفارس شادي غريب ليحرز لقب قفز الحواجز على ارتفاع 130 سم، وهي عبارة عن شوط أصلي وجولة تمايز.
وأحرزت الفارسة آية حمشو المركز الأول في المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى 120 سم وكانت عبارة عن شوط أصلي وجولة تمايز .

 


طباعة