الأسبوع السابع عشر من الدوري الممتاز.. الفتوة يهدي الصدارة لتشرين

bbb13.jpg

الثورة أون لاين_مازن أبوشملة:

تعرض فريق الجيش المتصدر لخسارة مفاجئة أمام مضيفه الفتوة،بهدف مقابل لاشيء،ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري كرة القدم للمحترفين،سجله إياد عويد بالدقيقة ١٨،وأضاع الجيش فرصة التعادل عندما أهدر قصي حبيب ركلة جزاء،بالدقيقة٤٤ تصدى لها ببراعة حارس الفتوة يزن عرابي،وهذا الفوز الأول للفتوة خلال الموسم الحالي.
واستثمر تشرين تعثر المتصدر ليقفز إلى الصدارة بفوزه على مضيفه الحرية،بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد،افتتح مدافع تشرين محمد مالطة التسجيل عند الدقيقة الخامسة،وعادل الحرية عند الدقيقة التاسعة عبر خالد كردغلي خطأ بمرمى فريقه،وسجل محمد المرمور هدف التقدم لتشرين بالدقيقة ٣٩،قبل أن يضيف ماهر دعبول هدف الاطمئنان بالدقيقة٦٣.
وفي قمة مباريات هذا الأسبوع وجمعت حطين وضيفه الكرامة في اللاذقية،خرج الفريقان غير راضيين عن التعادل بهدف لمثله، وقام الضيوف أصحاب المبادرة بالتسجيل عبر حارث النايف بالدقيقة ٣٥،فيما عادل لأصحاب الأرض حسين جويد بالدقيقة٧٠.
وخرج الوحدة من سلسلة التعادلات بفوزه على ضيفه جبلة بهدفين مقابل هدف واحد،وتقدم الضيوف بالدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي من الشوط الأول بهدف متصدر الهدافين محمود البحر من ركلة جزاء،على الرغم من النقص العددي،بعد طرد حارس جبلة عيسى الأشقر منذ الدقيقة ٣٤،ومع التبديلات التي أجراها مدرب الوحدة الجديد أيمن الحكيم،أدرك الوحدة التعادل عبر أسامة أومري بالدقيقة٧٥،وبعد دقيقتين فقط سجل حميد ميدو هدف الفوز للوحدة.
وفي ملعب حماة البلدي سجل الطليعة فوزاً مستحقاً على الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين،وسجل الطليعة عبر عبد القادر عدي أسرع أهداف هذا الأسبوع عند الدقيقة الثانية،وعادل الاتحاد عند الدقيقة الخامسة بواسطة أحمد الأحمد،لكن هداف الطليعة أحمد العمير نجح في تسجيل هدفين متتالين،الأول بالدقيقة٢٤ من ركلة جزاء،والثاني عند الدقيقة ٣٨،وفي الشوط الثاني قلص الاتحاد النتيجة من ركلة جزاء سددها عمر حميدي بالدقيقة٧٤.
وفي حمص قلب الوثبة تأخره فوزاً على حساب ضيفه الشرطة الذي سجل له هادي الملط بالدقيقة ٣٥،فيما أدرك الوثبة التعادل بالشوط الثاني عبر رامي عامر بالدقيقة٥٦،وسجل باهوز محمد هدف الفوز بالدقيقة٨٦.
آخر مباريات هذا الأسبوع كانت في طرطوس وجمعت الساحل وضيفه الحرجلة،وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق،سجل ياسين سامية هدف التقدم للحرجلة بالدقيقة١٩،ومع مطلع الشوط الثاني سجل الساحل هدفين متتالين،علي سعيد بالدقيقة ٤٦،ومؤنس أبوعمشة بالدقيقة٥٠،وعادل للحرجلة محمد غباش بالدقيقة ٧٥.


طباعة