الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان:نقف إلى جانب سورية في مواجهة الإرهاب

ثورة أون لاين:

جدد الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان تأييده ودعمه للخطوات التي تتخذها سورية في مواجهة الإرهاب والتصدي للحصار والإجراءات القسرية الاقتصادية أحادية الجانب المفروضة عليها من قبل الغرب.

وقال الحزب في بيان له اليوم: “إننا نقف إلى جانب الدولة السورية التي باتت أكثر تصميماً على استكمال بسط سيادتها واستئصال ما تبقى من بؤر الإرهاب والاحتلال وهذا التصميم يظهر جليا من خلال العمليات العسكرية ضد المجموعات الإرهابية التي تتخذ حالياً من محافظة إدلب ساحة لمخططها الإرهابي المدعوم من المعتدي التركي.

وشدد الحزب على وقوفه الدائم مع خيار الدولة السورية وقراراتها مبيناً أن الحرب الاقتصادية والحصار القسري المفروض على سورية من قبل الولايات
المتحدة وحلفائها هي استكمال للحرب الإرهابية التي استهدفت هذا البلد مؤكداً ثقته بقدرة وصمود سورية في مواجهة الحرب العدوانية العسكرية والاقتصادية.

من جانبه شدد النائب اللبناني والوزير الأسبق ماريو عون على أهمية تطوير وتعزيز العلاقات اللبنانية السورية.

وقال عون في تصريح خاص لمراسل سانا: إن العمق الاقتصادي والتجاري للبنان هو سورية ولذلك يجب أن تكون هناك علاقات أفضل مما هي عليه حاليا مشيراً إلى ضرورة التنسيق والتعاون مع الدولة السورية بشكل مباشر لحل موضوع المهجرين السوريين فى لبنان.