حزب البعث العربي التقدمي في الأردن يدين العدوان التركي على سورية

ثورة أون لاين:

أدان حزب البعث العربي التقدمي في الأردن اليوم العدوان التركي على الأراضي السورية مجددا وقوفه إلى جانب سورية شعبا وجيشا وقيادة.

وجاء في بيان صدر عن مكتب الإعلام المركزي للحزب: “إننا على يقين أن العدوان التركي الغاشم سيرتد على أردوغان وحزبه بخاصة وعلى تركيا عامة التي لطالما ورطها رئيس نظامها بالمآزق حتى أصبحت أقل أمناً وأكثر عدوانية وهي مقبلة على أزمات اقتصادية وسياسية وتقيم أسوأ العلاقات مع جيرانها كافة وحتى مع أصدقائها التقليديين”.

ولفت الحزب في بيانه إلى أن سورية ستفشل العدوان بدعم حلفائها وسينكفئ أردوغان خائباً وسيخسر ونحتفل مع الدولة السورية قريباً جداً باستكمال النصر وتحرير كل ذرة تراب سورية من الاحتلال والإرهاب.

بدورها أدانت جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية في الأردن العدوان التركي وأكدت أن مصيره الفشل وستبقى سورية الصخرة التي تتكسر عليها كل أحلام الغزاة والطامعين.

وشددت الجمعية في بيان صدر عنها اليوم على أن العدوان التركي يعتبر امتدادا للعدوان الصهيوني وخدمة له وتثبتاً للأطماع التوسعية لحكومة العدالة والتنمية التي تعتبر أداة إرهابية في خدمة المشاريع الأمريكية الصهيونية.

كما ندد جمال العلوي عضو الهيئة الإدارية للمنتدى العربي نائب رئيس تجمع اسناد بالعدوان التركي على سورية واعتبره حلقة من حلقات التآمر التركي على سورية منذ بداية الأزمة فيها.