التربية وهيئة التميز والإبداع تصدران أسس وشروط الانتساب إلى المركز الوطني للمتميزين

الثورة أون لاين – اسماعيل جرادات:

وزارة التربية وهيئة التميز والإبداع تصدران أسس وشروط الانتساب إلى المركز الوطني للمتميزين للعام الدراسي 2020-2021 وتحددان الفترة من 10/آب/2020 ولغاية نهاية الدوام الرسمي في 27/آب/2020 موعداً لقبول طلبات الترشيح للدراسة فيه.
وتم تحديد الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء 2/أيلول /2020، موعد اختبار المرحلة الأولى (اختبار التفكير الرياضي المنطقي)، حيث سُيجرى محلياً على مستوى مديريات التربية، كما حددت موعد المرحلة الثانية أيام 13-14-15/أيلول /2020 م للمقابلة الشخصية في مقر المركز الوطني للمتميزين، بجامعة تشرين في اللاذقية، مبنى كلية التربية والحقوق، في حين حددت المرحلة الثالثة (اختبار التفكير الرياضي المنطقي الثاني) بتاريخ 16/أيلول/2020 الساعة التاسعة صباحاً.

آخر الأخبار
الشيباني يلتقي سفراء دول أوروبية وآسيوية وأميركية في دمشق اختطاف المتطوع في "الدفاع المدني" يهدد العمل الإنساني في السويداء  لجنة تقصي الحقائق بأحداث الساحل: عملنا بداية لتحقيق العدالة وإنصاف الضحايا وكشف الحقيقة  شبكة حقوقية توجه نداء استغاثة لفتح وصول إنساني شامل إلى السويداء ودعم المُشرَّدين قسرياً خدمات إنسانية وصحية في درعا لمهجّري السويداء  "سوريا الجديدة دولة و وطن".. حلقة نقاشية في جامعة دمشق هدى محيثاوي .. صوت الوطن من  سويداء القلب  نقاشات موسعة أهمها إنشاء مركز تحكيم تجاري ..  خارطة طريق لتطوير العمل التجاري بين القطاعين العام وا... رئيس المخابرات البريطانية السابق: الاستقرار في دمشق شرطٌ أساسي للسلام الإقليمي  "حرب الشائعات".. بين الفتنة ومسارات الخلاص أحمد عبد الرحمن: هدفها التحريض الطائفي وإثارة الفوضى تآكل الشواطئ يعقد أزمة المياه مشهد يومي من جرمانا.. يوحّد السوريين ويردّ على الشائعات بالتآخي  المحامي جواد خرزم لـ"الثورة": تطبيق العدالة الانتقالية يحتاج وعياً استثنائياً  إنهاء تعظيم الفرد والديكور السلطوي.. دمشق خالية من رموز الأسد المخلوع خلال 15 يوماً الصناعة تبحث عن "شرارة".. فهل تُشعلها القرارات؟ "أوتشا": نزوح أكثر من 93 ألف شخص جراء الأحداث في السويداء  ضماناً لحقوق الطلبة.. تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة بدقة وشفافية  فيدان: أي محاولة لتقسيم سوريا ستعتبر تهديداً مباشراً لأمن تركيا القومي سوريا في مرمى التضليل الإعلامي استخلاص العبر في التطبيق والاستفادة من دروس الآخرين