اجتماع تحضيري لمسابقة “تحدي القراءة العربي” بحلب

الثورة – حلب – جهاد اصطيف:

ضمن التحضيرات لمشاركة تلاميذ وطلاب محافظة حلب بمسابقة “تحدي القراءة العربي” التي أعلنت عنها وزارة التربية الإماراتية، عقد المدير المساعد للتعليم الثانوي علي عثمان بتربية حلب اجتماعاً مع مشرفي المجمعات التربوية ومديري مدارس الحلقتين الأولى والثانية والثانويات والمديرين المندبين في المدارس الخاصة في صالة معاوية بحضور عدد من رؤساء الدائر ومنسق المسابقة.
وأشار عثمان إلى أن هذه المسابقة تعتبر مشروعاً وطنياً وثقافياً بامتياز، لافتاً إلى ضرورة مشاركة أبناء حلب فيها وإبراز المتميزين منهم في مجال القراءة والنقد، ونوه إلى ضرورة تعاون الجميع لضمان مشاركة أكبر عدد ممكن من الطلاب والتلاميذ، والاستفادة من تجربة المشاركة بالموسم السادس التي أثمرت بفوز تلميذة الصف الأول شام البكور من تربية حلب بالمركز الأول على مستوى الجمهورية العربية السورية.

آخر الأخبار
وزير السياحة يشارك في مؤتمر “FMOVE”  التحول الرقمي في النقل: إجماع حكومي وخاص على مستقبل واعد  وزير النقل لـ"الثورة": "موف" منصة لتشبيك الأفكار الريادية وتحويلها لمشاريع      تنظيم شركات المعلوماتية السورية  ناشطو "أسطول الصمود" المحتجزين يبدؤون إضراباً جماعياً عن الطعام حوار مستفيض في اتحاد العمال لإصلاح قوانين العمل الحكومي مناقشات استراتيجية حول التمويل الزراعي في اجتماع المالية و"IFAD" الشرع يبحث مع باراك وكوبر دعم العملية السياسية وتعزيز الأمن والاستقرار العميد حمادة: استهداف "الأمن العام" بحلب يزعزع الاستقرار وينسف مصداقية "قسد" خطاب يبحث في الأردن تعزيز التعاون.. و وفد من "الداخلية" يشارك بمؤتمر في تونس حضور خافت يحتاج إلى إنصاف.. تحييد غير مقصود للنساء عن المشهد الانتخابي دعم جودة التعليم وتوزيع المنهاج الدراسي اتفاق على وقف شامل لإطلاق النار بكل المحاور شمال وشمال شرقي سوريا تمثيل المرأة المحدود .. نظرة قاصرة حول عدم مقدرتها لاتخاذ قرارات سياسية "الإغاثة الإسلامية" في سوريا.. التحول إلى التعافي والتنمية المستدامة تراكم القمامة في مخيم جرمانا.. واستجابة من مديرية النظافة مستقبل النقل الرقمي في سوريا.. بين الطموح والتحديات المجتمعية بعد سنوات من التهجير.. عودة الحياة إلى مدرسة شهداء سراقب اتفاقية لتأسيس "جامعة الصداقة التركية - السورية" في دمشق قريباً ليست مجرد أداة مالية.. القروض المصرفيّة رافعةٌ تنمويّةٌ