الثورة – مريم إبراهيم:
في إطار العمل على تطوير بطاقة تقييم الطلاب ذوي الإعاقة في المدارس الدامجة، أقامت وزارة التربية ورشة العمل لتقييم حالات ذوي الإعاقة في المدارس التي تطبق موضوع دمج ذوي الإعاقة في التعليم.
تضمنت الورشة مناقشة العديد من المحاور المتعلقة بعنوان الورشة والتي ركزت حول مسارات الدمج لذوي الإعاقة في المدارس و آلية قبول التلاميذ ذوي الإعاقة في المدارس الدامجة ومؤشرات الصحة المدرسية حيث توصلت اللجنة إلى تحديد مسارات الدمج وإعداد المؤشرات الصحية المدرسية لدمج التلاميذ ذوي الإعاقة في المدارس الدامجة مع الدليل الإجرائي لمؤشرات الصحة المدرسية.