السورية للاتصالات مستمرة بمعالجة الشكاوى خلال عطلة الأعياد

 

الثورة – هنادة سمير:
أكد المهندس سيف الدين الحسن مدير الشركة السورية للاتصالات استمرارية متابعة ومعالجة شكاوى المواطنين خلال أيام العطلة وخارجها، مشيداً بجهوزية فرق الشركة الفنية في مختلف مراكزها، وذلك خلال تفقده مركز الاتصال وإدارة الأعطال في دمشق والمنطقة الجنوبية للاطلاع على سير العمل خلال عطلة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.
رافق المدير العام في جولته مدير الإدارة الفنية ومدير المبيعات العامة في الشركة السورية للاتصالات.

آخر الأخبار
سرقة 5 محولات كهربائية تتسبب بقطع التيار عن أحياء في دير الزور "دا . عش" وضرب أمننا.. التوقيت والهدف الشرع يلتقي ميقاتي: سوريا ستكون على مسافة واحدة من جميع اللبنانيين إعلاميو اللاذقية لـ"الثورة": نطمح لإعلام صادق وحر.. وأن نكون صوت المواطن من السعودية.. توزيع 700 حصة إغاثية في أم المياذن بدرعا "The Intercept": البحث في وثائق انتهاكات سجون نظام الأسد انخفاض أسعار اللحوم الحمراء في القنيطرة "UN News": سوريا.. من الظلام إلى النور كي يلتقط اقتصادنا المحاصر أنفاسه.. هل ترفع العقوبات الغربية قريباً؟ إحباط محاولة داعش تفجير مقام السيدة زينب.. مزيد من اليقظة استمرار إزالة التعديات على الأملاك العامة في دمشق القائد الشرع والسيد الشيباني يستقبلان المبعوث الخاص لسلطان سلطنة عمان مهرجان لبراعم يد شعلة درعا مهلة لتسليم السلاح في قرى اللجاة المكتب القنصلي بدرعا يستأنف تصديق الوثائق  جفاف بحيرات وآلاف الآبار العشوائية في درعا.. وفساد النظام البائد السبب "عمّرها" تزين جسر الحرية بدمشق New York Times: إيران هُزمت في سوريا "الجزيرة": نظام الأسد الفاسد.. استخدم إنتاج الكبتاجون لجمع الأموال Anti war: سوريا بحاجة للقمح والوقود.. والعقوبات عائق