السورية للاتصالات مستمرة بمعالجة الشكاوى خلال عطلة الأعياد

 

الثورة – هنادة سمير:
أكد المهندس سيف الدين الحسن مدير الشركة السورية للاتصالات استمرارية متابعة ومعالجة شكاوى المواطنين خلال أيام العطلة وخارجها، مشيداً بجهوزية فرق الشركة الفنية في مختلف مراكزها، وذلك خلال تفقده مركز الاتصال وإدارة الأعطال في دمشق والمنطقة الجنوبية للاطلاع على سير العمل خلال عطلة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.
رافق المدير العام في جولته مدير الإدارة الفنية ومدير المبيعات العامة في الشركة السورية للاتصالات.

آخر الأخبار
الإدارة المحلية في حلب تبحث تطبيق الهيكلية التنظيمية الجديدة بلدية "الباب" تزيل إشغالات الأرصفة إلزامية "اللغة الإنكليزية" وآلية احتساب اللغات الأجنبية تعزيز التعاون الثقافي والتربوي مع اتحاد الكتاب العرب مباحثات مثمرة في الطاولة المستديرة الاقتصادية بين سوريا والسعودية رفع كفاءة المباني التاريخية للاستخدام الأمثل    مسؤولون صينيون وأميركيون يتوصلون إلى إطار عمل لاتفاقية تجارية الأسعار تعزف لحنها الخاص.. والسيمفونية مستمرة! ما علاقة الهجوم على إيران وقطر بوقف إطلاق النار في غزة؟ نقص بأدوية المركز الصحي الأول بجبلة كيف علَّق ترامب على اختبار روسيا لصاروخ يحمل رؤوساً نووية؟ مسؤولة أوروبية.. سلام غزة قد يستلزم تغيير القيادة الإسرائيلية مشاركة سوريا في (FII9) ستنعكس إيجاباً على الحياة الاقتصادية  "مبادرة مستقبل الاستثمار".. إعلان رسمي لعودة سوريا إلى الساحة الدولية 19 ألف طن زيت.. توقعات متوسطة لموسم الزيتون في حلب استعادة العقارات المنهوبة.. خطوة نحو العودة الآمنة سيناريو متفائل لمبادرة الاستثمار 2025 إزالة الركام المتبقي لبدء تأهيل المركز الثقافي في الميادين معايير في اختبارات إعداد المدرسين في دمشق الهيئة العامة للمعادن الثمينة.. قاطرة تنظيم القطاع وجذب الاستثمار