بدأ (تحدي براتز) عبر تطبيق إنستغرام، وسرعان ما بدأ ينتشر بين مدونات الجمال.
فقد نشر أحد المواقع الالكترونية صوراً تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتحدي (براتر) حيث أعادت مدونات الجمال إحياء الدمية بشخصياتها المتعددة ياسمين وكلو وجادي وساشا، وتتميز الدمية بالبهرجة في التبرج والأناقة.
وظهر العديد من الفتيات اللواتي قلدن الدمى في المكياج بعد أن نجحن في رسم العيون الضخمة والشفاه الكبيرة اللامعة التي تتميز بها الدمية.
من المعروف أن الدمية ظهرت لأول مرة في عام 2001 في أمريكا وعلى الرغم من أنها لم تلق نجاحا كبيرا في البداية بسبب احتكار دمية (باربي) لفترة طويلة على سوق الدمى، عرفت بأنها أول دمية لبيع الأزياء، وسرعان ما حققت نجاحاً بعد عام واحد من إطلاقها لتسيطر على 40% من سوق الدمى.
التاريخ: الأحد 3-2-2019
رقم العدد : 16899

التالي