حملة إعلانية واسعة تطلقها وزارة الإعلام للتوعية بالإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا

ثورة أون لاين :

في إطار الإجراءات الاحترازية الحكومية للتصدي لفيروس كورونا المستجد وتوعية المواطنين بخطورته وطرق الحد من انتشاره وتجنب الإصابة به أطلقت وزارة الإعلام حملة توعية عبر اللوحات الطرقية تتضمن عددا من الإرشادات والإجراءات التي تساعد في التصدي للفيروس وذلك بالتنسيق بين المؤسسة العربية للإعلان وشركات الإعلانات الطرقية.

اووفق المؤسسة العربية للإعلان فقد شملت الحملة حتى اليوم نشر أكثر من 100 لوحة طرقية بدمشق ومحيطها و200 في بقية المحافظات تهدف إلى تقديم الإرشادات التي يجب التقيد بها لسلامة المواطنين وحمايتهم من فيروس كورونا عبر زيادة الاهتمام بالنظافة الشخصية وكيفية التعامل مع الآخرين إضافة إلى الدعوة للبقاء في المنازل كأفضل طريقة لمنع الإصابة بالعدوى.

وفي طرطوس نشر فرع المؤسسة العربية للإعلان بالمحافظة مجموعة من النصائح والإرشادات حول طرق الوقاية وأهم العادات الصحية الواجب اتباعها للتصدي لفيروس كورونا على نحو 50 لوحة إعلانية توزعت في مناطق التجمعات السكانية الكبيرة ومنها الكورنيش البحري ودوار الساعة وشارع الثورة ودوار المحافظة ومنطقة الكراجات القديمة والجديدة.

مدير فرع المؤسسة توفيق حمد أوضح في تصريح لـ سانا أن التوعية هي العامل الرئيس في التصدي للفيروس ومنع انتشاره مؤكدا ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر والابتعاد عن التجمعات والأماكن المزدحمة والاهتمام بالنظافة الشخصية وارتداء الكمامات والقفازات وذلك ما تم التركيز عليه في الإرشادات التي نشرت على اللوحات الطرقية.

وفي اللاذقية توضعت اللوحات في جميع محاور المدينة من مدخلها مرورا بشوارعها الرئيسة والمرفأ والكورنيش الجنوبي وساحة دوار الأزهري إضافة إلى ثلاث شاشات إلكترونية متوضعة قرب دوار الزراعة وساحة الشيخ ضاهر وقرب مبنى المحافظة القديم وفق مدير فرع المؤسسة العربية للإعلان ثائر علي.

وفي حلب تم وضع نحو 70 لوحة اعلانية وضوئية في معظم أحياء المدينة والساحات العامة ومركز المدينة.

وبين مدير فرع المؤسسة فوزي سفر أنه تم توزيع اللوحات في الساحات العامة في مركز المدينة ومنها ساحة سعد الله الجابري وفي أحياء العزيزية والسليمانية والجميلية وساحة الجامعة والموغامبو والشهباء والفرقان مع استمرار العمل على نشر اللوحات في معظم أحياء المدينة.

وأوضح مدير إحدى الشركات الإعلانية أن هدف الحملة يركز على نشر التوعية بين المواطنين للتصدي لفيروس كورونا لافتا إلى أهمية ومساهمة الشركات الإعلانية في تنفيذ خطة وزارة الإعلام للوقاية من هذا الفيروس ومنع انتشاره بينما أشار مدير الشركة السورية للإعلان إلى أهمية مشاركة القطاع الخاص في نشر التوعية وأخذ الاحتياطات الاحترازية للتصدي للفيروس وتعزيز الوعي لدى المواطنين بأخطاره.

 

آخر الأخبار
"الاقتصاد": قرار استبدال السيارات مزور مجهولون في طرطوس يطلبون من المواطنين إخلاء منازلهم.. والمحافظ يوضح بمشاركة المجتمع الأهلي.. إخماد حريق في قرية الديرون بالشيخ بدر وسط احتفالات جماهيرية واسعة.. إطلاق الهوية البصرية الجديدة لسوريا الشيباني: نرسم ملامحنا بأنفسنا لا بمرايا الآخرين درعا تحتفل .. سماءٌ تشهد.. وأرضٌ تحتفل هذا هو وجه سوريا الجديد هويتنا البصرية عنوان السيادة والكرامة والاستقلال لمستقبل سورية الجديدة الهوية البصرية الجديدة لسورية من ساحة سعد الله الجابري بحلب وزير الإعلام: الهوية البصرية الجديدة تشبه كل السوريين خلال احتفالية إشهار الهوية البصرية الجديدة..  الرئيس الشرع : تعبر عن سوريا الواحدة الموحدة التي لا ت... رئيس اتحاد العمال: استعادة الدور النقابي المحوري محلياً وعربياً ودولياً تطوير البنية التحتية الرقمية بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي تمثال الشهداء..  من ساحة سعد الله إلى جدل المنصّات.. ماذا جرى؟  الفرق النسائية الجوالة .. دور حيوي في رفع الوعي الصحي داخل المخيمات إجراءات لتحسين خدمات المياه والصرف الصحي في بلدة حلا مفاعيل قرار إيقاف استيراد السيارات المستعملة على سوق البيع باللاذقية  الاستثمار في الشركات الناشئة بشروط جاذبة للمستثمر المحلي والدولي  سوريا.. هوية جديدة تعكس قيمها وغناها التاريخي والحضاري الهوية البصرية للدولة.. وجه الوطن الذي نراه ونحسّه  تطبيق "شام كاش" يحذر مستخدميه من الشائعات