حملة إعلانية واسعة تطلقها وزارة الإعلام للتوعية بالإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا

ثورة أون لاين :

في إطار الإجراءات الاحترازية الحكومية للتصدي لفيروس كورونا المستجد وتوعية المواطنين بخطورته وطرق الحد من انتشاره وتجنب الإصابة به أطلقت وزارة الإعلام حملة توعية عبر اللوحات الطرقية تتضمن عددا من الإرشادات والإجراءات التي تساعد في التصدي للفيروس وذلك بالتنسيق بين المؤسسة العربية للإعلان وشركات الإعلانات الطرقية.

اووفق المؤسسة العربية للإعلان فقد شملت الحملة حتى اليوم نشر أكثر من 100 لوحة طرقية بدمشق ومحيطها و200 في بقية المحافظات تهدف إلى تقديم الإرشادات التي يجب التقيد بها لسلامة المواطنين وحمايتهم من فيروس كورونا عبر زيادة الاهتمام بالنظافة الشخصية وكيفية التعامل مع الآخرين إضافة إلى الدعوة للبقاء في المنازل كأفضل طريقة لمنع الإصابة بالعدوى.

وفي طرطوس نشر فرع المؤسسة العربية للإعلان بالمحافظة مجموعة من النصائح والإرشادات حول طرق الوقاية وأهم العادات الصحية الواجب اتباعها للتصدي لفيروس كورونا على نحو 50 لوحة إعلانية توزعت في مناطق التجمعات السكانية الكبيرة ومنها الكورنيش البحري ودوار الساعة وشارع الثورة ودوار المحافظة ومنطقة الكراجات القديمة والجديدة.

مدير فرع المؤسسة توفيق حمد أوضح في تصريح لـ سانا أن التوعية هي العامل الرئيس في التصدي للفيروس ومنع انتشاره مؤكدا ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر والابتعاد عن التجمعات والأماكن المزدحمة والاهتمام بالنظافة الشخصية وارتداء الكمامات والقفازات وذلك ما تم التركيز عليه في الإرشادات التي نشرت على اللوحات الطرقية.

وفي اللاذقية توضعت اللوحات في جميع محاور المدينة من مدخلها مرورا بشوارعها الرئيسة والمرفأ والكورنيش الجنوبي وساحة دوار الأزهري إضافة إلى ثلاث شاشات إلكترونية متوضعة قرب دوار الزراعة وساحة الشيخ ضاهر وقرب مبنى المحافظة القديم وفق مدير فرع المؤسسة العربية للإعلان ثائر علي.

وفي حلب تم وضع نحو 70 لوحة اعلانية وضوئية في معظم أحياء المدينة والساحات العامة ومركز المدينة.

وبين مدير فرع المؤسسة فوزي سفر أنه تم توزيع اللوحات في الساحات العامة في مركز المدينة ومنها ساحة سعد الله الجابري وفي أحياء العزيزية والسليمانية والجميلية وساحة الجامعة والموغامبو والشهباء والفرقان مع استمرار العمل على نشر اللوحات في معظم أحياء المدينة.

وأوضح مدير إحدى الشركات الإعلانية أن هدف الحملة يركز على نشر التوعية بين المواطنين للتصدي لفيروس كورونا لافتا إلى أهمية ومساهمة الشركات الإعلانية في تنفيذ خطة وزارة الإعلام للوقاية من هذا الفيروس ومنع انتشاره بينما أشار مدير الشركة السورية للإعلان إلى أهمية مشاركة القطاع الخاص في نشر التوعية وأخذ الاحتياطات الاحترازية للتصدي للفيروس وتعزيز الوعي لدى المواطنين بأخطاره.

 

آخر الأخبار
دمشق تحتفي بأطباء الحرية وذاكرة لا تموت  الدبلوماسية السورية.. من التبعية والعداء إلى الاستقلالية والانفتاح   "صوت السلام" فعالية مجتمعية في طرطوس تشعل الفرح وتزرع الأمل   صحة المرأة في مواجهة سرطان الثدي: الوعي والدعم مفتاحا النجاة    الشيباني: الدبلوماسية السورية متوازنة ومنفتحة على الحوار والتعاون  سوريا تنضم إلى "بُنى".. انطلاقة جديدة لتعزيز  التعاون المالي الإقليمي والدولي  زيارة وزيري الاقتصاد والمالية إلى واشنطن..  تعزيز الشراكة وكسر العزلة  لجان وآليات لدفع التعاون بين الجمعيات الخيرية نحو آفاق من التأثير  الفضة مقابل الذهب..هل يمكن ضمان نفس مستوى الأمان؟    تأهيل 750 مدرسة وترميم 850 أخرى ووعود بتأمين مقعد دراسي لكل طالب   فريق الهلال الأحمر الجوال  بالقنيطرة.. خدمات طبية للمجتمعات المحلية   تكاتف سكان "غنيري" ..استعادة لبعض الخدمات وحاجة للاهتمام   إعادة الممتلكات ..تصحيح الظلم وبناء عقد اجتماعي شفاف ومتساو    انطلاق أول معرض للتحول الرقمي بمشاركة 80 شركة عالمية  ضحايا ومصابون بحادثي سير على أتوستراد درعا- دمشق وزير الاقتصاد يلتقي ممثلين عن كبرى الشركات في واشنطن التحويل الجامعي.. تفاصيل هامة وتوضيحات  شاملة لكل الطلاب زيادة مرتقبة في إنتاج البيض والفروج أول ظهور لميسي مع برشلونة… 21 عاماً من الإنجازات المذهلة  بيلوفسكي الفائز بسباق أرامكو للفورمولا (4)