مجموعات (قسد) المدعومة من الاحتلال الأمريكي تستولي مجدداً على جزء من مبنى مركز هاتف صفيا بريف الحسكة الشمالي

ثورة أون لاين:

أقدمت مجموعات (قسد) المدعومة من الاحتلال الأمريكي على الاستيلاء مجددا على جزء من مبنى مركز هاتف صفيا بريف الحسكة الشمالي.

وفي تصريح لمراسل سانا أكد مدير فرع الشركة السورية للاتصالات الدكتور جميل بلال أن عناصر من مجموعات (قسد) أقدموا على الاستيلاء على جزء من مبنى مركز اتصالات صفيا 13 كم شمال مدينة الحسكة الأمر الذي من شأنه أن يتسبب بتوقف تقديم الخدمات للمنطقة.

وكانت مجموعات (قسد) المرتبطة بالاحتلال الأمريكي استولت على مركز اتصالات صفيا في الثاني عشر من الشهر الجاري وتمت استعادته بعد اعتصام لعمال المركز احتجاجا على ممارسات (قسد) التي تتسبب بتوقف الخدمات عن 880 مشتركا في المنطقة علما أن السعة الإجمالية للمركز تبلغ 2000 خط.

آخر الأخبار
الشيباني يلتقي سفراء دول أوروبية وآسيوية وأميركية في دمشق اختطاف المتطوع في "الدفاع المدني" يهدد العمل الإنساني في السويداء  لجنة تقصي الحقائق بأحداث الساحل: عملنا بداية لتحقيق العدالة وإنصاف الضحايا وكشف الحقيقة  شبكة حقوقية توجه نداء استغاثة لفتح وصول إنساني شامل إلى السويداء ودعم المُشرَّدين قسرياً خدمات إنسانية وصحية في درعا لمهجّري السويداء  "سوريا الجديدة دولة و وطن".. حلقة نقاشية في جامعة دمشق هدى محيثاوي .. صوت الوطن من  سويداء القلب  نقاشات موسعة أهمها إنشاء مركز تحكيم تجاري ..  خارطة طريق لتطوير العمل التجاري بين القطاعين العام وا... رئيس المخابرات البريطانية السابق: الاستقرار في دمشق شرطٌ أساسي للسلام الإقليمي  "حرب الشائعات".. بين الفتنة ومسارات الخلاص أحمد عبد الرحمن: هدفها التحريض الطائفي وإثارة الفوضى تآكل الشواطئ يعقد أزمة المياه مشهد يومي من جرمانا.. يوحّد السوريين ويردّ على الشائعات بالتآخي  المحامي جواد خرزم لـ"الثورة": تطبيق العدالة الانتقالية يحتاج وعياً استثنائياً  إنهاء تعظيم الفرد والديكور السلطوي.. دمشق خالية من رموز الأسد المخلوع خلال 15 يوماً الصناعة تبحث عن "شرارة".. فهل تُشعلها القرارات؟ "أوتشا": نزوح أكثر من 93 ألف شخص جراء الأحداث في السويداء  ضماناً لحقوق الطلبة.. تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة بدقة وشفافية  فيدان: أي محاولة لتقسيم سوريا ستعتبر تهديداً مباشراً لأمن تركيا القومي سوريا في مرمى التضليل الإعلامي استخلاص العبر في التطبيق والاستفادة من دروس الآخرين