تلقت صحيفة»الثورة» شكوى من عدد من القاطنين في حي الزاهرة بدمشق- خلف الفرن الآلي- تتعلق بعدم قيام الموظف المختص بقراءة معظم العدادات بشكل دوري، واختلاف القيمة المادية للفاتورة بين دورة وأخرى وارتفاع رسومها التي تتجاوز القدرة المادية على دفعها والالتزام بتسديدها.
المهندس نضال البحري رئيس قسم المؤشرين في الشركة العامة لكهرباء دمشق أكد أن الموظف الكشاف يقوم بأخذ التأشيرة بشكل دوري، وفي حال ملاحظة أي ارتفاع غير صحيح في فاتورة الكهرباء فعلى المشترك مراجعة الشركة واصطحاب صورة تأشيرة العداد الحالية للتأكد من صحتها وتصحيح أي خطأ وارد، لافتاً إلى إمكانية مراجعة المشتركين للنافذة الواحدة المختصة في استقبال الشكاوى ومعالجتها، أو الاتصال على الرقم /5070/ للإبلاغ عن أي خطأ محتمل في فواتير الكهرباء والعمل على معالجته من قِبل الكادر المختص في الشركة.
سمر حمامة
التاريخ: الأحد 11-8-2019
رقم العدد : 17047